الثلاثاء , 24 مايو 2022

الاهلي يحتوي الجوكر الغاضب.. ورحيل نجم الفريق مقابل مليون دولار

يضع جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، النقاط فوق الحروف بشأن بعض الملفات الهامة داخل صفوف الفريق الأحمر في الوقت الحالي.

 



ويقود موسيماني وجهازه المعاون مران الفريق بعد اكتمال صفوفه يوم السبت المقبل بمشاركة اللاعبين الذين حصلوا على راحة لمدة 12 يوما للتخلص من حالة الإجهاد التي ‏تعرضوا لها، ويغيب عن مران الأهلي اللاعبون الدوليون المنضمون إلى منتخبات بلادهم، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 


وسوف تشهد الساعات القليلة المقبلة، توقيع النادي الأهلي، على عقود انتقال محمود كهربا جناح الفريق إلى صفوف فريق هاتاي التركي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

 

 


ومن المقرر أن يحصل النادي الأهلي، على 500 ألف دولار، في حين سوف يحصل محمود كهربا على 500 ألف دولار ايضا، كما يتواجد بند في العقد يسمح للفريق التركي بالتعاقد مع محمود كهربا بشكل نهائي حال دفع 3 ملايين دولار.

 

 


واستقر محمود كهربا على الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء على سبيل الإعارة، وذلك بسبب خروجه من حسابات الجنوب أفريقي بييتسو موسيماني خلال الفترة الماضية.

 

 

شاهد ايضا..

بسبب الزمالك| قرار سالم الشامسي وبيراميدز يفجر براكين الغضب داخل الاهلي

 

 


-احتواء وتحفيز الجوكر الجديد “كريم فؤاد”

 


وفي نفس السياق، عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي، جلسة خلال الساعات الماضية، مع كريم فؤاد جوكر القلعة الحمراء.

 


وتأتي الجلسة مع اللاعب وذلك من أجل الشد من أزره ودعمه بشكل قوي، قبل الدفع به في المباريات خلال بطولة كأس الرابطة.

 


وأبلغ مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي، كريم فؤاد بعدم صحة الأنباء التي ترددت بشأن تفكير المدير الفني في عرضه للإعارة.

 


وطلب عبد الحفيظ من كريم فؤاد مواصلة الظهور بشكل جيد في التدريبات، خاصة أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لديه اقتناع كبير بامكانياته الفنية والبدنية.

 


ويجيد كريم فؤاد اللعب في مركز الظهير الأيمن والأيسر وتحت رأس الحربة، ولكن لم يحصل على فرصته بالقميص الأحمر حتى هذه اللحظة.

 


وهناك تفكير من جانب الجهاز الفني للنادي الأهلي، في دخول كريم فؤاد للتشكيل الأساسي بطولة كأس الرابطة حيث ينتظر الفريق الأحمر مواجهات هامة مثل الجونة والإسماعيلي وسموحة.

 

 


وكان كريم فؤاد قد انتقل إلى صفوف النادي الأهلي من صفوف فريق النجوم في صفقة وصلت قيمتها المالية إلى 15 مليون جنيه.

 

شاهد أيضاً

إيهاب جلال يعلن موقف أفشة وشريف من دخول قائمة الفراعنة أمام غينيا واثيوبيا

حسم إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، موقف بعض النجوم وتحديدا ثنائي النادي الأهلي محمد …