fbpx
الإثنين , 26 فبراير 2024

التدعيمات الـ3.. الموعد الرسمي لمشاركة عمار حمدي وأكرم توفيق ومحمود وحيد

حدد الطاقم الطبي في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعد مشاركة العديد من النجوم في المباريات مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

البداية مع أكرم توفيق الذي يحتاج الفريق بشدة إلى خدماته وجهوده في الوقت الحالي، لتدعيم الجبهة اليمنى.

واتفق الطاقم الطبي على نزول اللاعب للمشاركة بقوة التدريبات الجماعية وذلك بداية من شهر أغسطس المقبل، وذلك لتجهيزه للدفع به في المباريات.

في الوقت الذي تم تحديد خلاله موعد مشاركة عمار حمدي، حيث سيعود للعب في التدريبات الجماعية بكل قوة وذلك بعد شهرين من الآن.

ويعتبر عمار حمدي من العناصر التي افتقدها الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها قبل انطلاق النسخة الآخيرة من مونديال العالم للأندية.

في الوقت الذي يستعيد خلاله النادي الأهلي، خدمات محمود وحيد الظهير الأيسر للفريق، وذلك عقب مواجهة بيراميدز في الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

يتم التصفح الآن..

بعد قيادة البدري لوفاق سطيف الجزائري.. أول قرار داخل الأهلي عن صفقة القندوسي

بعد قيادة البدري لوفاق سطيف الجزائري.. أول قرار داخل الأهلي عن صفقة القندوسي

رسميا..رحيل ثنائي دفاع الأهلي في الصيف بتوصية من سواريش وعودة الأوروبي

ويفضل الطاقم الطبي عدم دخول محمود وحيد في حسابات البرتغالي ريكادو سواريش الفنية، لمحاولة تجهيزه لخوض لقاء القمة والتواجد على الأقل على دكة البدلاء للتونسي علي معلول.

ومن المقرر أن تقام مواجهة بيراميدز في تمام الساعة التاسعة مساء السبت، بينما تقام مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر يوم الخميس المقبل.

ويترقب الجهاز الفني للنادي الأهلي، مشاركة النجوم الـ3 في المباريات خلال الفترة المقبلة وهو ما يعتبر إضافة قوية للفريق الأحمر.

شاهد أيضاً

كواليس تواصل محمود الخطيب مع حسين لبيب.. كهربا يضرب بقوة

جرت منذ الساعات القليلة الماضية، العديد من التفاصيل الخاصة بتواصل الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي …