fbpx
الثلاثاء , 28 مايو 2024

التوقيع لـ2026 رسميا.. الاهلي يحسم اتفاقه مع عملاق أفريقيا 

استقر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على قرار من العيار الثقيل خلال الساعات القليلة الماضية، لتوفير المزيد من الاستقرار داخل الفريق الأحمر.

 



ويعيش النادي الأهلي تحت رئاسة محمود الخطيب حالة من الاستقرار الفني الكبير، في صفوفه على مدار الفترة الماضية.

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن مجلس إدارة النادي الأهلي، استقر على تعديل عقد نجم الفريق ومنتخب مصر حتى عام 2026.

 


محمد عبد المنعم حصل على وعد من جانب مجلس إدارة الأهلي بتعديل عقده من الناحية المالية، ليصبح يتناسب مع ما يقدمه في الوقت الحالي مع القلعة الحمراء ومنتخب مصر.

 

 


واتفق النادي الأهلي مع محمد عبد المنعم على تعديل عقده وتمديده حتى موسم 2026، وذلك لقطع الطريق على العروض الخارجية المتوقع أن تصل لضم اللاعب في الفترة المقبلة.

 

 

شاهد ايضا..

عن ضم ثنائي الزمالك أبو جبل وبن شرقي.. قرار تاريخي حاسم في الاهلي

 

 


وتألق محمد عبد المنعم بشكل رائع مع منتخب مصر وانضم إلى التشكيل المثالي في بطولة كأس الأمم الأفريقية برفقة محمد النني ومحمد صلاح.

 

 


محمد عبد المنعم قدم أوراق اعتماده مع منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش، وشارك في جميع المباريات في كأس الأمم الأفريقية ليصبح من الأعمدة الهامة في الخط الخلفي.

 

 


وكان النادي الأهلي قد قطع إعارة محمد عبد المنعم من صفوف فريق فيوتشر إف سي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية وذلك بناء على رغبة بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأحمر.

 

 


ولعب محمد عبد المنعم بقيمص القلعة الحمراء أمام الهلال السعودي خلال بطولة كأس العالم للأندية، وذلك بظهر مميز، قبل أن يواصل التألق بجانب ياسر إبراهيم في لقاء الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 


ومن المقرر أن يعتمد البرتغالي كارلوس كيروش على خدمات محمد عبد المنعم بشكل أساسي خلال مباريات السنغال في المرحلة الآخيرة من تصفيات كأس العالم، خلال يومي 25 و29 مارس وذلك بعد تأكد غياب أحمد حجازي.

 


في الوقت الذي استقر خلاله الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، على مشاركة محمد عبد المنعم بشكل أساسي في المباريات مع الفريق الأحمر محليا وأفريقيا خلال الفترة المقبلة.

 

 

 

شاهد أيضاً

تركي آل الشيخ يخالف التوقعات ويكشف مصير السوبر الأفريقي في السعودية

فجر تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن حقيقة إقامة …