fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

عن ضم ثنائي الزمالك أبو جبل وبن شرقي.. قرار تاريخي حاسم في الاهلي

حسم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، موقفه من ضم بعض الصفقات من صفوف الغريم التقليدي نادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 



ويعتبر محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك، هو المنافس الأول للحارس محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي في منتخب مصر بالوقت الحالي.

 

 

في الوقت الذي يعتبر خلاله أشرف بن شرقي الجناح الأيسر للقلعة البيضاء، من العناصر المميزة في صفوف الزمالك والدوري المصري.

 

-قرار حاسم بشأن ضم محمد أبو جبل

 

 

وأكدت مصادر في صفوف النادي الأهلي، عدم وجود أي مفاوضات رسمية مع محمد أبو جبل للحصول على خدماته في الفترة المقبلة.

 


وأشارت المصادر إلى أن حارس مرمى القلعة البيضاء خارج الحسابات في الوقت الحالي، ولم يطلب الجهاز الفني التعاقد مع أي حارس مرمى جديد خلال الفترة المقبلة.

 


وشدد المصدر على أن هناك ثقة قوية من جانب بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، في امكانيات محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، وأن محمد أبو جبل حارس الزمالك خارج الحسابات.

 

 

شاهد ايضا..

هل يسعفه الوقت للحاق بمباراتي السنغال؟.. الاهلي يقدم لاعب هدية إلى كيروش

 

 

-ماذا عن موقف أشرف بن شرقي؟

 

أكدت المصادر صعوبة ضم أشرف بن شرقي بسبب رغبة اللاعب في الحصول على ما يقرب من 2 مليون دولار للبقاء في الدوري المصري سواء مع الزمالك، أو حال الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي.

 

 

ويبحث أشرف بن شرقي عن عرض في بعض الدوريات الخليجية بالوقت الحالي، وتحديدا في الدوري الإماراتي في ظل عدم حسم ملف تجديد عقده مع القلعة البيضاء، الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

 


واستقر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على خروج الثنائي محمد أبو جبل وأشرف بن شرقي من الحسابات الفنية في الوقت الحالي.

 


وارتبط بقوة اسم محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك، بخطوة الانتقال إلى صفوف فريق النصر السعودي خلال الفترة المقبلة، وتحديدا بعد تألقه مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

 



يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يستعد في الوقت الحالي لخوض مواجهة مصر المقاصة في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعد التعادل في المواجهة الآخيرة في دوري أبطال أفريقيا أمام الهلال السوداني.

شاهد أيضاً

غياب علي معلول وهؤلاء .. تابع أسماء قائمة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه التي …