fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

الثلاثي الكبير في الأهلي.. هل بدأ كولر مرحلة الصدام المباشر؟

يترقب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خوض العدد من المواجهات الصعبة والهامة في الفترة المقبلة وتحديدا في مسابقة الدوري الممتاز والتي يقاتل الفريق الأحمر خلالها من أجل استعادة اللقب المفقود في آخر موسمين.

ويبقى هناك بعض الملاحظات على طريقة تعامل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك بشأن التعامل مع بعض النجوم الكبار بالفريق الأحمر.

-السولية من لاعب أساسي إلى دكة البدلاء

أصبح عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي، ليس من العناصر التي ضمنت المشاركة الأساسية تحت قيادته في الفتر الماضية، حيث تعتبر الأفضلية للثنائي حمدي فتحي والمحترف المالي أليو ديانج، كما دخل في الصورة بقوة محمد فخري والذي يجهزه المدير الفني بشكل مميز في  الوقت الحالي ويثق بشدة في امكانياته الفنية.

-الشحات حبيس الدكة

 

حسين الشحات رغم مشاركته في التشكيل الأساسي للنادي الأهلي في مرحلة ما قبل السويسري مارسيل كولر، ولكنه أصبح في الوقت الحالي ليس من العناصر التي يعتمد عليها ويدفع بها في المواجهات، ويفضل مارسيل كولر منح الفرصة إلى طاهر محمد طاهر في مركز الجناح الأيمن، كما دخل ضمن حساباته كريم فؤاد للمشاركة في مركز الجناح الأيمن وبالفعل يقدم تأثير قوي مع الفريق في جزئية صناعة وتسجيل الأهداف.

-تفضيل هاني على ربيعة في المساك

خلال مواجهة المقاولون في مسابقة كأس مصر والتي حسمها الفريق الأحمر بركلات الترجيح، كشفت عن عدم اقتناع السويسري مارسيل كولر بامكانيات رامي ربيعة، وذلك يظهر في قرار توظيف محمد هاني في مركز المساك في التشكيل الأساسي.

في الوقت الذي يرغب ويخطط خلاله المدير الفني لضم صفقة جديدة في الجناح وصفقة في الدفاع وصفقة في خط الوسط، وهو ما يزيد من أنباء عدم اقتناعه بمستوى بعض النجوم الكبار داخل الفريق الأحمر.

شاهد ايضاً..

بعد تمرده داخل الفريق.. هل يطيح محمود الخطيب بنجم الأهلي خارج النادي؟

بعد إقصاء تونس من كأس العالم.. علي معلول يبلغ الأهلي بصدمة جديدة

العروض المحلية تنهال على نجم الأهلي بعد خروجه من حسابات مارسيل كولر.. ما القصة؟

هل تحدث إنفراجة؟.. 3 صفقات داخل الدوري المصري تجنن عقل الخطيب وكولر في الأهلي

لو رحلت مش هرجع تاني.. سر تحفظ نجم الأهلي على رغبة كولر

 

شاهد أيضاً

تشكيل ريال مدريد أمام الأهلي.. فينسيوس وفالفيردي ورودريجو في الهجوم

كشف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن التشكيل الرسمي للقاء الأهلي،في نصف …