fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

بعد تمرده داخل الفريق.. هل يطيح محمود الخطيب بنجم الأهلي خارج النادي؟

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نادي سموحة السكندري، اليوم الجمعة، عن فوز فرج عامر برئاسة مجلس إدارة النادي، حيث أوضحت اللجنة ان اجمالي عدد الأصوات 18973 صوت وان الاصوات الصحيحة بلغت 18762 صوت، وان عدد الأصوات الباطلة 211 صوت.

وحصل فرج عامر على 8443 صوت، وحصل وليد عرفات على 5832 صوت وحصل محمد مجاهد على 4449 صوت وحصل هاني الباهي على 15 صوت وحصل احمد الصغير على 14 صوت وحصل رفعت مرسي علي 9 أصوات.

وطلب فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، استعارة حسام حسن، لاعب النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق الأزرق، في ظل معانة فريق سموحة، في الخط الأمامي بعد إصابة جونيور اجاي، بجانب عدم وجود بديل قوي أو حلول هجومية داخل الفريق.

وأجرى فرج عامر اتصال هاتفي بمحمود الخطيب، من أجل طلب حسام حسن، على سبيل الإعارة، في ظل خروج اللاعب من حسابات كولر وعدم الدفع به بشكل أساسي مع الفريق الأحمر، حيث طلب اللاعب من فرج عامر ضرورة التدخل والهروب من شبح دكة بدلاء الأهلي، لاسيما أن حسام حسن يأمل دائما في التواجد داخل الملعب والتواجد بشكل أساسي.

ورفض محمود الخطيب، منح فرج عامر أي موافقة سواء بالقبول أو بالرفض، اللي بعد عرض الأمر على مارسيل كولر، من أجل اتخاذ رايه حول إمكانية التفريط في خدمات حسام حسن من عدمه خلال الفترة المقبلة

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا غاليا على نظيره المقاولون العرب، بركلات الترجيح، بعد انتهاء الأشواط الإضافية والأصلية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.

شاهد أيضاً

محمود الخطيب وكولر

كولر لإدارة الأهلي: أريد استمرار نجم الفريق موسمين وترضيته مالياً

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قراره إلى مجلس إدارة الفريق ولجنة الكرة …