fbpx
الأربعاء , 17 أبريل 2024

الجبلاية ترد على حقيقة تأجيل مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة بسبب دوري أبطال إفريقيا وتوجه رسالة قوية

ردت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين، على حقيقة تأجيل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد مصر المقاصة، بالدوري العام.

 


ويرتبط النادي الأهلي، بعدة مباريات خلال الفترة المقبلة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث كشفت وسائل إعلام مختلفة أن المارد الأحمر طلب تأجيل مواجهة الفريق الفيومي.

 


وأكد عامر حسين، أن النادي الأهلي لم يطلب تأجيل مباراته أمام مصر المقاصة، المقرر لها 22 فبراير الجارى، فى الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

 


وأوضحت التقارير، إلى أن الأهلي طلب تأجيل المواجهة، بسبب ارتباطه بمباراته أمام صن داونز أحد يومى 25 أو 26 فبراير فى الجولة الثانية لدوري أبطال أفريقيا.

إقرأ أيضًا:

 

كيروش يفاجئ نجم الأهلي المهمش دوليًا بقرار سعيد قبل مواجهتي السنغال بتصفيات المونديال

 

وأشار حسين خلال تصريحات صحفية له اليوم، أنه لن يتم تأجيل مباراة لأى فريق والجميع ملتزمون بجدول الدورى لرغبة الجميع فى انتظام المسابقة.

 


وكانت لجنة المسابقات قررت في وقت سابق تأجيل مواجهة الفريق ضد الجونة التي كان من المقرر لها اليوم، بسبب مشاركته في مونديال الأندية، وارتباطه بمواجهة الهلال السوداني في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لمواجهة الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

 


ويحل الأهلي ضيفًا على الهلال السوداني، يوم الجمعة المقبلة على ملعب الجوهرة الزرقاء بالسودان، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

 


وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، قرر تأجيل مواجهة الأهلي الأولى ضد المريخ السوداني، بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية.


ويلعب الأهلي ضمن منافسات المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا، حيث يقع مع كل من (الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي والمريخ السوداني).

 

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، في تحقيق برونزية كأس العالم للأندية محرزًا المركز الثالث، إثر اكتساحهِ الهلال السعودي، يوم السبت الماضي، بأربعة أهداف مقابل لاشيء.

 


وكان الأهلي بدأ بطولة كأس العالم للأندية بالفوز على مونتيري المكسيكي بنتيجة هدف دوت رد، في الدور الثاني من البطولة، ليتأهل إلى الدور نصف النهائي.

 

وخسر المارد الأحمر، على يد بالميراس البرازيلي بهدفين دون رد في الدور نصف النهائي، ليلعب على الميدالية البرونزية ويحقق مراده بعد الفوز على بطل آسيا.

 


ومن المقرر أن يحصل النادي الأهلي على مبلغ 2 مليون و 500، ألف دولار بعد الحصول على المركز الثالث في ببطولة كأس العالم للأندية والتي انتهت فاعليتها أمس بالإمارات.

شاهد أيضاً

خالد الغندور يعلق على واقعة إخفاء الكرات في لقاء الأهلي والزمالك.. ويعلن توقيع بيراميدز مع الثنائي

علق الإعلامي خالد الغندور نجم الكرة المصرية السابق، على واقعة سحب نادي الزمالك للكرات خلال …