fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

صفقة دفاعية قوية في الأهلي عقب مواجهة الهلال السوداني.. تابع التفاصيل

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على تواجد أحد أهم الصفقات الدفاعية في صفوف الفريق الكروي الأول، والتي انتظر عودتها طويلاً بعد سلسلة من الإصابات القوية التي ضربت الفريق مؤخراً.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن محمود متولي مدافع الفريق سوف يشارك بقوة في التدريبات الجماعية بعد وصوله للفورمة المنتظرة في قطر، وأنه بات أقرب اللاعبين للعودة في الخط الخلفي وذلك بعد مباراة الهلال السوداني مع الأهلي في إفريقيا.

 

وأضاف المصدر، أن اللاعب سوف يكون أحد العناصر الجيدة على الصعيد الدفاعي، بما يمتلكه من إمكانيات بدنية وفنية قوية تساهم في رفع أداء الخط الخلفي للنادي الأهلي، والذي شهد العديد من الثغرات خلال الفترة السابقة.

 

وأوضح أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يتطلع إلى تواجد اللاعبين المميزين على الصعيد الدفاعي والهجومي، ولكن لجنة التخطيط زادت في توصياتها بضرورة أن يكون اللاعبين على قدر كبير من التعدد الدائم في كافة الخطوط.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الهلال السعودي يفاوض صفقة الأهلي للثأر من الرباعية النارية بالمونديال

 

ويعكف الجهاز الفني للنادي الأهلي على طرح البدائل القوية في الصفوف، بالإضافة إلى تواجد كل اللاعبين المميزين مرة أخرى في الجانب الدفاعي، وعلى رأسهم المغربي بدر بانون الذي كان يعاني من مضاعفات الإصابات المتكررة بفيروس كورونا.

 

ومن المقرر أن يتم مشاركة متولي في المباريات المقبلة، خاصة لما يتميز به من إمكانيات جيدة بدنية، بالإضافة إلى سرعة استيعابه للخطط التي يضعها بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

 

وأصبح المدير الفني الجنوب إفريقي في حيرة لذيذة بعد المشاورات مع الجهاز الفني للفريق، بسبب تعدد البدائل المميزة حالياً في الدفاع وظهور ياسر إبراهيم بمستوى جيد، وعودة محمد عبدالمنعم، واقتراب رامي ربيعة من التوليفة المميزة.

 

ويستعد النادي الأهلي على قدم وساق لمواجهة الهلال السوداني في دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا المقررة يوم 19 من الشهر الجاري.

 

وقرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني إغلاق صفحة الاحتفالات ببرونزية مونديال الأندية التي حققها الفريق للمرة الثانية على التوالي في عهده، وذلك من أجل التركيز للمواجهات المقبلة الهامة في الدوري العام ودوري أبطال إفريقيا.

 

ويريد المدير الفني للنادي الأهلي، انتزاع الصدارة مرة أخرى والفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي والحادية عشر في تاريخ المارد الأحمر المليء بالبطولات والإنجازات الفريدة التي لم يصل لها أي فريق آخر في مصر وإفريقيا.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …