fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

مرتضى منصور يبدأ أولى حروبة مع الخطيب وينتقم من نجم الأهلي.. موسيماني يكتفي بالصمت

دق مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك اليوم الأحد، طبول الحرب، عقب توليه رئاسة القلعة البيضاء الأسبوع الماضي.



وأعلن “منصور” عن موعد توقيع عقد فرع 6 أكتوبر واستاد النادي الجديد، مؤكدًا أنه سيتم توقيع العقد هذا الأسبوع، والانتهاء من الاتفاق مع البنك بشأن المستحقات المتأخرة وبعض العقود التي تقدر بما يقرب من 200 مليون جنيه.



وأضاف: “أنا مش طفل مدلل لحكومة بلدي، وحدش يقدر يهزمني في انتخابات ميت غمر والزمالك أيضًا، انا كنت رئيس الزمالك وقعدت سنة ملتزم الصمت عشان بلدي وخسروني انتخابات مجلس النواب وفضلت ساكت، لأني داعم لرئيس البلد ولن أكون أبدًا شوكة في ظهر البلد”.



وأكد أنه أعطى عضويات للشهداء وطارق حشيش ألغاها بحجة أنها مخالفة وأنا قلت هذه المخالفة وسام على صدري، موجها رسالة لجماهر النادي الأهلي.

وقال “منصور”، لجماهير الأهلي: “بقول لأعضاء وجماهير الأهلي العظيمة انتم راضين بأن يرفض ناديكم منح عضويات لشهداء الجيش والشرطة.. الزمالك هو نادي الوطنية في مصر”.


أكد رئيس الزمالك، أن النادي حصل على حكم لصالحه في قضية معروف يوسف، وسنفوز بقضية المغربي خالد بوطيب، ولن نترك حقنا في قضية اللاعب الهارب محمود كهربا.



وشدد على أن المحكمة ستؤيد الحكم السابق بتغريم اللاعب ٣٣ مليون جنيه لصالح الزمالك.



وأتم: “الأهلي لم يقدم لي التهنئة بعد نجاحي في انتخابات الزمالك، الخطيب ومجلسه استكبروا المبادرة بالتهنئة، لكن هذا لا يمثل أي فارق معي شخصيًا”.



ورحل كهربا عن النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي الماضي، لينضم إلى فريق هاتاي سبور التركي حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة، في صفقة قيمتها 450 ألف دولار.

 

وعانى كهربا كثيرًا مع الجنوب أفريقيا بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، ليبعتد عن المشاركة بشكل أساسي منذ بداية الموسم، ويقع في مشاكل كثيرة مع مدرب الأهلي بعد تسريبه خبر مشاركته في مباراة البنك الأهلي.


وقدم فريق كرة القدم بالنادي الأهلي ملحمة كبرى والتتويج بالميدالية البرونزية على حساب الهلال السعودي بطل آسيا، بنتيجة 4/0، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، أحرزهما ياسر إبراهيم “هدفين”، وهدف لكلا من أحمد عبد القادر وعمرو السولية على مدار الـ90 دقيقة.


 

 

شاهد أيضاً

ضربة موجعة من “بيراميدز والترجي التونسي” إلى النادي الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر السابق، بعض التفاصيل الهامة …