fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

رد ناري وصادم من مجلس الأهلي على تصريحات مرتضى منصور والأحمر يعلن اتخاذ هذا الإجراء

رد مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على تصريحات مرتضى منصور رئيس الزمالك، والتي أطلقها خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم.

 

وعقد منصور مؤتمر صحفي اليوم الإثنين، داخل مقر النادي عقب فوزه بانتخابات النادي، وتوليه فترة جديدة داخل القلعة البيضاء.

 

وأثناء حديث منصور، وجه لوم إلى إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بسبب رفضهم تهنئته على الفوز بالانتخابات الأخيرة.

 


وأكد مصدر داخل إدارة النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي AhlyNews، أن مجلس الإدارة الحمراء يرفض الانجراف وراء تصريحات رئيس الغريم التقليدي.

 


وتابع المصدر: “كيف يتم تهنئة شخص أهان كل أعضاء النادي الأهلي وأساطيره ورئيس ناديه، في كل أحاديثه عبر المنابر الإعلامية دون وجه حق”.

 

وأضاف: “مرتضى منصور يريد النادي الأهلي تهنئته على الفوز بالانتخابات، وفي نفس الوقت يتناسى ما فعله من إهانات ضد المجلس الأحمر”.

إقرأ أيضًا:

 

الجبلاية ترد على حقيقة تأجيل مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة بسبب دوري أبطال إفريقيا وتوجه رسالة قوية

 

واختتم: “مجلس إدارة النادي الأهلي لا يزال مُصر على مقاضاة مرتضى منصور ضد تصريحاته المسيئة لاعضاء ومجلس إدارة النادي والتشهير بهم”.


وقال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن محمود الخطيب رئيس الأهلي ومجلس إدارته، تجاهلوا تهنئته بمناسبة الفوز بانتخابات القلعة البيضاء.

 

وأشار مرتضى في مؤتمر صحفي عقده اليوم الإثنين، إلى أنه بادر بتهنئة مجلس إدارة الأهلي الجديد، فور فوزه بالانتخابات في نوفمبر الماضي.

 

وأضاف “قمت بتهنئة الخطيب ومجلسه، لكنه استكبر أن يرد التهنئة بعد فوزي بالانتخابات، ولا تشغلني تهنئة محمود الخطيب، ولكني أتعامل مع كيان كبير اسمه الأهلي، وأنا رئيس نادٍ كبير اسمه الزمالك”.

 

وتابع “أقول لمن يطالبني بالتهدئة مع الأهلي ومجلسه، هل أقوم بالتهدئة ويكون رد الخطيب هكذا؟ أتمنى ألا يتحدث معي أحد بعد ذلك ويطالبني بفتح صفحة جديدة معه”.

 

واختتم مرتضى منصور أنه استبعد هاني زادة عضو المجلس السابق من قائمته الانتخابية، لاتهامات بالفساد واجهه بها.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لمواجهة الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

 


ويحل الأهلي ضيفًا على الهلال السوداني، يوم الجمعة المقبلة على ملعب الجوهرة الزرقاء بالسودان، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

 


وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، قرر تأجيل مواجهة الأهلي الأولى ضد المريخ السوداني، بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية.

 

ويلعب الأهلي ضمن منافسات المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا، حيث يقع مع كل من (الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي والمريخ السوداني).

شاهد أيضاً

الكشف عن تفاصيل إصابات لاعبي الأهلي قبل مواجهة سموحة في الدوري

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي عن آخر تطورات حالة المصابين داخل القلعة الحمراء، قبل …

تعليق واحد

  1. موقع زملكاوي بنتحل صفة اهلاوي