fbpx
السبت , 4 مايو 2024

«يخرب عقلك يا موسيماني»..قائمة ضحايا مدرب الأهلي تزداد ضحية جديدة

عانى مجلس نادي الهلال السعودي كثيرًا من ضغط جماهيري كبير من أنصار الزعيم الهلالي، بعد الخسارة المذلة أمام الأهلي المصري في كأس العالم للأندية.


وخسر الهلال السعودي امام الأهلي المصري في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بأربعة أهداف ثقيلة دون رد، وطرد لاعبين من الفريق وهما بيريرا وكنو.



وفشل ليوناردو جارديم المدير الفني للزعيم في إدارة المباراة، التي خضعت بشكل كامل لعقل وتفكير الداهية بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، لتكلل جهود اللاعبين بالنجاح ويتوج الفريق بالبرونزية.


وتوج الأهلي بالميدالية البرونزية الثالثة في تاريخ الفريق ليصبح أول نادي أفريقي يحقق هذا الإنجاز، ويتفوق موسيماني على الأسطورة البرتغالية مانويل جوزيه الذي حصد المديالية البرونزية مرة واحدة، لكن مع الأهلي كانت مرتين.



 

ضحية جديدة من ضحايا موسيماني

أعلن نادي الهلال السعودي رسمياً إنهاء العلاقة مع البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني، بعد الخسارة القاسية أمام الأهلي برباعية ثقيلة، في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية.


وكتب نادي الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، “قرر مجلس إدارة نادى الهلال برئاسة بهد بن سعد بن نافل إنهاء العلاقة التعاقدية مع المدير الفني ليوناردو جارديم بالتراضي حيث تقدم المجلس الشكر للمدرب على ماقدمه طليت الفترة الماضية للنادي”.




وتم الإعلان في الحال عودة الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني الأسبق لفريق بيراميدز والحالي لفريق النصر الإماراتي، لقيادة الزعيم حتى نهاية الموسم الحالي لدوري المحترفين السعودي.



وقاد جارديم الهلال خلال الموسم الحالي في 17 مباراة، حقق الانتصار في 8 وخسارتين و7 تعادلات، وسجل 29 هدفا واستقبلت شباكه 20 هدفا، وله 3 مباريات مؤجلة ضد الفيحاء والاتحاد والاتفاق.

 

وتولى رامون دياز، من قبل الهلال موسمين 2016/2017، 2017/2018، وتوج ببطولة الدوري مع الزعيم موسم 2016-2017، وتحقيق ثنائية الدوري والكأس.

شاهد أيضاً

سيد عبد الحفيظ يشعلها ويقصف جبهة الزمالك.. ويكشف سر ثورة خماسي الأهلي ضد كولر وخالد بيبو

أطلق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق في صفوف النادي الأهلي العديد من التصريحات الهامة …