fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

الحضري يفسد على الأهلي أهم صفقاته وينصح لاعب المنتخب بالابتعاد عن الأحمر!!

أفسد عصام الحضري مدرب حراس المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أهم صفقات الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، وذلك بعد نصحه حارس المنتخب الوطني ونادي الزمالك بعدم اللعب لصفوف القلعة الحمراء خلال الفترة الجارية.

 

وأفاد الإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية على شاشة etc أن الحضري شدد لأبوجبل على أنه لا يجب عليه أن يرحل لصفوف النادي الأهلي، وذلك بعد الحديث المتواصل عن رغبة الأهلي ومساعيه لاتمام التعاقد مع حارس الزمالك.

 

وأضاف شبانة في تصريحاته أن الحضري أخطر أبوجبل أنه من الصعب لعبه إلى صفوف المنتخب الوطني وهو لا يشارك بشكل أساسي مع الفريق، وأنه في حال انضمامه إلى القلعة الحمراء سوف يصعب مشاركته بشكل أساسي لتواجد الشناوي على رأس اللاعبين الأساسيين في الأهلي.

 

وشدد مقدم البرامج الرياضية، على أن مدرب حراس المنتخب الوطني أجرى العديد من الاتصالات الهاتفية بأبوجبل من أجل نصحه بعدم اللعب لصفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، لأنه من الصعب أن يلعب حارسان في الأهلي ويتم ضمهما للمنتخب.

 

إقرأ أيضاً:

مفاجأة.. عرض لا يصدق لضم أفضل الأساسيين من الأهلي قريباً والخطيب يقول كلمته

 

وتابع: “الحضري شدد لأبوجبل أن المشاركة بشكل أساسي مع الفريق هي المعيار الأساسي لتواجد اللاعب في صفوف المنتخب الوطني باستمرار، وأن اللعب في أي ناد بشكل أساسي أفضل من الجلوس لأفضل نادي في العالم على دكة الاحتياطي دون مشاركة”.

 

من جهة أخرى، أوضح شبانة أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب حذر جهازه المعاون من الانغماس في السوشيال قبل مباراتي السنغال الحاسمتين في مشوار المنتخب للتأهل إلى كأس العالم في قطر 2022م.

 

وأضاف شبانة أن المدرب البرتغالي طلب من جهازه المعاون التركيز وأنه قرر إعلان حالة الطواريء القصوى على الجميع من أجل قصر الفترة التي سوف يشهدها معسكر المنتخب الوطني خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وأشار مقدم البرامج الرياضية، إلى أن الجهاز الفني تنتابه حالة من القلق والتوتبر بسبب قصر مرحلة الإعداد والتحضير لمباراة السنغال الأولى في القاهرة، والمقرر أن يصل المحترفين فيها يوم 21 مارس المقبل.

 

ويسعى الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كيروش التركيز على اختيار أفضل العناصر التي تشارك في الدوري المصري بجانب المحترفين الذين تم الاستقرار عليهم من قبل في ظل استمرار غياب حجازي للإصابة.

شاهد أيضاً

رئيس إنبي يستفز الأهلي ويطلق تصريحات نارية: الوضع اختلف بعد ٣٠ ثانية

واصل أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي تصريحاته الجدلية بخصوص أحقية فريقه بالتتويج ببطولة دوري الجمهورية …