fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

مفاجأة.. عرض لا يصدق لضم أفضل الأساسيين من الأهلي قريباً والخطيب يقول كلمته

كشف النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي عن موقفه النهائي بشأن رحيل أهم اللاعبين الموهوبين الأساسيين في صفوف القلعة الحمراء، رغم رفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي اتخاذ أية أمور أخرى من شأنها التفريط في اللاعبين.

 

وأضاف مصدر وثيق الصلة لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي الأهلي لن يمانع رحيل المالي أليو ديانج دبابة الفريق وأهم اللاعبين الأساسيين خلال الفترة المقبلة عن الصفوف.

 

وشدد المصدر، على أن إدارة الأهلي تنتظر وتترقب وصول العرض النهائي من جالاتا سراي التركي خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى عرض آخر من أجل حدوث المفاضلة النهائية في الفريق.

 

وأوضح المصدر، أن ديانج ينتظر بشدة عرض آخر من فريق أوروبي قوي، وفقاً لما أعلن عنه وكيل اللاعب لديانج في آخر جلسة جمعت بينهما خلال الفترة المؤخرة لحسم مصيره واستمراره في صفوف القلعة الحمراء من عدمه.

 

وكان يتطلع جالاتا سراي التركي الحصول على ديانج الصيف الماضي نظير 6 ملايين دولار، ولكن النادي الأهلي اشترط حصوله على 8 ملايين يورو من أجل فرق السعر بين الدولار واليورو بالمصري.

 

إقرأ أيضاً:

موسيماني يوجه صفعة دولية إلى نجم الأهلي السابق في بيراميدز.. تفاصيل لأول مرة

 

ويريد الفريق التركي الحصول على اللاعب صاحب الأداء الطيب في الصفوف الأهلاوية خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة للفريق على الصعيد الفني والبدني لما لديانج أداء مذهل وطيب على كافة الأصعدة.

 

ولا يمانع ديانج من الرحيل عن صفوف الفريق شريطة موافقة النادي الأهلي على القرار والمقابل المادي الذي سوف يحصل عليه الفريق الأحمر، نظراً لأنه يرغب في الرحيل الآمن لعلاقته الجيدة مع الأهلي وجماهيره.

 

وترفض الجماهير الحمراء رحيل ديانج عن الصفوف لما له من أهمية كبرى في الفريق، بالإضافة إلى رفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق التخلي عن اللاعب صاحب المميزات القوية والذي لا بديل له في الفريق، خاصة أن مستواه وصل لمرحلة لا مثيل لها.

 

ومن المقرر أن يتحرك وكيل أعمال اللاعب من أجل المفاضلة بين كافة العروض المعروضة من أجل الحصول على اللاعب المميز، وتقديمها إلى القلعة الحمراء، ليتم مناقشتها بين لجنة التخطيط والتعاقدات في الصفوف وحسم كل الأمور.

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …