fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

الخطيب يتدخل.. محاولات مٌكثفة من الأهلي لرحيل الثنائي الناري لحسم صفقة الزمالك

شهدت الساعات القليلة الماضية دخول رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب لإقناع أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء بالرحيل عن جدران مختار التتش خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية على سبيل الإعارة.

وعلم “أهلي نيوز” أن الخطيب يرغب في إقناع الثنائي عمار حمدي ومحمد محمود، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بالانتقال إلى صفوف الاتحاد السكندري، من أجل حسم صفقة اللاعب مروان عطية نجم وسط زعيم الثغر بشكل نهائي.

ورفضا الثنائي في الساعات الماضية فكرة الانضمام لصفوف الاتحاد السكندري، ضمن صفقة مروان عطية، في ظل امتلاكهما عروضا أخرى على رأسهما من ناديي البنك الأهلي وفيوتشر إف سي.

موعد عودة عمار حمدي للمشاركة في مباريات الأهلي

ويمتلك عمار حمدي عرضاً جاداً من صفوف نادي سموحة السكندري في حين يمتلك محمد محمود من نادي فيوتشر، ويرفض الثنائي الانتقال إلى صفوف الاتحاد السكندري في الشتاء الحالي.

وتسبب إصرار الثنائي عمار حمدي ومحمود محمد برفض انتقالهما إلى صفوف الاتحاد السكندري لتعطيل صفقة انتقال مروان عطية إلى الفريق الأحمر عقب اتفاق محمود الخطيب، مع محمد مصيلحي، رئيس الاتحاد السكندري، على تفاصيل الصفقة.

محمد محمود يربك الأهلي في صفقة مروان عطية ويختار فريق مثير للجدل..كواليس  مثيرة - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

ويٌكثف محمود الخطيب محادثات قوية مع ثنائي الأهلي لإنهاء ملف إعارتهما إلى صفوف الاتحاد، وإتمام صفقة مروان عطية، وضم اللاعب في الساعات المقبلة قبل إرسال قائمة الفريق القاهري الأولية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا” للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

واتجه مسؤولو الأهلي لعرض محمد فخري وكريم الدبيس وعبدالرحمن أشرف مانو، على نظرائهم بالاتحاد السكندري إلا النادي الساحلي متمسك بضم الثنائي عمار حمدي ومحمد محمود في الشتاء الحالي.

إقرأ أيضاً

رد فعل مفاجئ من تريزيجيه بعد أنباء عودته للأهلي.. كواليس مٌثيرة

التخطيط تضغط على كولر للموافقة على رحيل نجم الفريق.. تطورات جديدة

عاجل.. سر موافقة كولر على إعارة موهوب الأهلي بشكل نهائي وبدون تردد

“عودة الأبن البار”.. تفاصيل مفاجأة بشأن مفاوضات الأهلي مع تريزيجيه

شاهد أيضاً

بالصورة.. أول رد فعل من محمود كهربا بعد عقوبة الاتحاد الدولي المؤلمة

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم ضربة قوية إلى محمود كهربا مهاجم القلعة الحمراء، وذلك بعد …

تعليق واحد

  1. أسوء غدارة وأسوء لجنة تخريب أقسم بالله خربوها وقعدوا كالبوم ينعقوا فوق تلالها منهم لله فيه حد عاقل يفرط فى ريان وبيكهام وشكرى من اجل شادي حسين وميسي وفيه حد عاقل يفرط فى زياد طارق ومحمد محمود وعمار حمدي ومغربي من اجل سافيو ومروان عطية مش كفاية بلوة تاو وبواليا يا فسدة يا فاشلين منكم لله ربنا ينتقم منكم يجب علي الجماهير ان تضربهم بالنعال هؤلاء الأفاقين المرتزقة التملية