الأربعاء , 24 نوفمبر 2021
أخبار عاجلة

الخطيب يحدد مصير رمضان صبحي من العودة وموقف عاشور.. وموعد التجديد لموسيماني وأزمة كهربا

كشف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عن العديد من التفاصيل الهامة داخل صفوف فريق الكرة بالقلعة الحمراء.



وقال بيبو في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي يتعرض لنقد مبالغ به في تجربته مع القلعة الحمراء.



وكشف “موسيماني حقق نجاحات كبيرة مع القلعة الحمراء، ولكن البعض يحاول توجيه انتقادات بها مبالغة كبيرة وذلك من أجل هدم استقرار النادي”.


وأضاف “لا يوجد أي تواصل مع السويسري رينيه فايلر، وبعد رحيله شعرت بالقلق على لقب دوري أبطال أفريقيا، ولجنة التخطيط فضلت اختيار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لما له من خبرات كبيرة في القارة الأفريقية”.



وتابع “بيتسو موسيماني لم يطلب أي زيادة لقيمة عقده مع القلعة الحمراء، ولكنه طلب فقط أن يشعر بالاستقرار ولذلك قررنا زيادة قيمة الشرط الجزائي من 3 أشهر إلى 6 أشهر”.


وكشف “عقب الانتخابات سوف أطلب من ياسين منصور رئيس شركة الكرة، وذلك من أجل تجديد عقد بيتسو موسيماني مع القلعة الحمراء”.


وأوضح  “موسيماني لا يرغب في ضم أي مساعد لطاقمه المعاون، حيث يثق بشدة في سامي قمصان والدور الذي يقوم به مع الفريق في منصب المدرب العام، فهو شخص رائع ومناسب لهذا الدوري وهناك ارتياح كبير من جانب موسمياني في التعامل معه بعد أن طلب رحيل كيفين جونسون”.



وواصل “أرى أن الصفقات الجديدة التي اختارها موسمياني ستكون إضافة قوية للقلعة الحمراء وهنا الحديث عن ضم بيرسي تاو ولويس ميكيسوني”.



وأوضح “موسمياني فضل التعاقد مع حسام حسن عن عودة أحمد ياسر ريان، خاصة أن الآخير كان يرغب في المشاركة بالمباريات بشكل مستمر ولذلك فضل الخروج لخوض تجربة الاحتراف، كما أن حسام حسن في هذا التوقيت يعتبر هو الأكثر جاهزية من الناحية الفنية”.


وزاد “أعلم أن محمود كهربا يؤدي في التدريبات بشكل مميز، ونضج بشكل كبير وأصبح ملتزم، ولكن لا يصح لي أن اجبر المدير الفني على مشاركة لاعب في المباريات، ولكن دور سيد عبد الحفيظ مطلوب في تجديد طموحات كهربا”.



وتحدث عن رحيل رمضان صبحي وحسام عاشور عن الأهلي قائلا “زعلت عليهم كثيرا وليس زعلت منهم،  ولكن الأهلي فضله كبير عليهم وعلى كل النجوم، والاهلي هو الذي يصنع كل النجوم، ولذلك حزنت على حسام عاشور ورمضان صبحي وليس منهم”.



وزاد “من يغلط ويتجاوز في حق الأهلي يكون من الصعب مسامحته، فالأهلي أكبر مني ولا بد من الحفاظ على المنظومة الحمراء، ومن الصعب قبول اعتذار شخص لم يقدر قيمة النادي الأهلي”.

واختتم “حزنت بشدة على خسارة النادي الأهلي، لقب الدوري في العام الماضي، وأتمنى بشدة تطوير منظومة التحكيم في الفترة القادمة”.

 

شاهد أيضاً

الخطيب يرد بقوة على شائعات الدرندلي..ويؤكد: اخترت قائمة تلبي تطلعات الأعضاء والجماهير

قال الكابتن محمود الخطيب المرشح لرئاسة النادي عند سؤاله عن عدم ذكره أسباب خلاف خالد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *