fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الخطيب يرد هدية إيسترن كومباني بشكل سريع ويفاجئه بهذا التحرك

فاجئ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مسؤولي نادي إيسترن كومباني، عقب تأجيل مواجهة الفريقين بالدوري العام.

وكانت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب، تراجعت عن قرارها السابق بإقامة المباراة في موعدها يوم 25 من الشهر الجاري، قبل أن تعلن تأجيلها بعد موافقة إيسترن كومباني، وارتباط الأهلي بمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقام بيبو بعد موقف المنافس، بإجراء اتصالات مع مسؤولي النادي، والتي حرص فيها على توجيه رسالة شكر إلى إيسترن كومباني، على موقفه تجاه القلعة الحمراء والتضامن معه قبل النهائي المرتقب.

ووجه رئيس القلعة الحمراء، الشكر إلى إدارة إيسترن كومباني على هذا الأمر بشكل شخصي، موضحًا أنه كان يعلم بأنهم سيكونوا مع الشياطين الحمر.

ونشرت رابطة الأندية المصرية للمحترفين برئاسة أحمد دياب، بيان رسمي مساء أمس، أكدت خلاله تأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد إيسترن كومباني، بالدوري العام.

وأوضح البيان، أن التأجيل جاء بناءً على طلب النادي الأهلي وموافقة إيسترن كومباني، بسبب ارتباط المارد الأحمر بمباراة ضد الوداد البيضاوي المغربي، يوم 30 مايو الجاري في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان من المفترض إقامة المباراة بين الطرفين، مساء الأربعاء المقبل في بطولة الدوري المصري، إلا أنه تم تأجيلها إلى يوم يوم 15 يونيو من الشهر المقبل بدون اللاعبين الدوليين على ملعب الأهلي والسلام.

واختتم البيان المنشور، أن تأجيل المباراة، فرصة من أجل منح الفريق الأحمر فترة جيدة للاستعداد لمواجهة الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم 30 مايو على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …