fbpx
الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022

الخطيب يرفض اتخاذ قرار بشأن الداهية الإفريقية ويحيل الملف للمدير الفني الجديد

ترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، تفيد بشأن رحيل المالي أليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب العروض الأوروبية التي وصلت إلى اللاعب مؤخرا، من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء، في ظل الموهبة العالية التي يتمتع بها اللاعب ومستواه الفني المعروف منذ تواجده داخل القلعة الحمراء.

اليو ديانج

ولفت اليو ديانج، الأنظار خلال الفترات الماضية، عقب ظهوره مع القلعة الحمراء، في مختلف المسابقات سواء المحلية أو القارية، وهو ما جعله محطة أطماع الفرق الأوروبية، والتي أبدت رغبتها الشديد في التعاقد مع الاعب خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن اللاعب المالي مازال صغير السن، ويتمتع بلياقة بدنية عالية.

اليو ديانج

ورفض الأهلي، رحيل اليو ديانج خلال الفترة الماضية، بسبب الاحتياج إلى خدماته الفنية، حيث دخل اندرلخت البلجيكي، في مفاوضات مع الداهية الإفريقية من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكن العرض المالي الذي وضعه الفريق البلجيكي تم رفضه من قبل المسؤولين داخل القلعة الحمراء، ليواصل ديانج مهمته مع قلعة الجزيرة، وإغلاق ملف رحلته الخارجية.

وكشفت مصادر مسؤوله داخل النادي الأهلي، حقيقة رحيل المالي أليو ديانج عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، عقب العروض التي وصلت له سواء من الأندية الأوروبية أو شركات التسويق التي أبدت رغبتها في جلب عدد من العروض للاعب المالي.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن محمود الخطيب قرر إحالة ملف رحيل المالي اليو ديانج إلى المدير الفني، من أجل تحديد مصيره، موضحا أن لجنة التخطيط رفضت رحيل اللاعب المالي خلال الفترة الحالية، بسبب الاحتياج له من النواحي الفنية.

ووضع مسؤولو النادي الأهلي العديد من السيناريوهات بشأن وجود عدد من البدلاء للاعبين التي سترحل عن الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، لتعويضهم من النواحي الفنية، حيث يواصل الأهلي الضغط على فيوتشر للتعاقد مع بوبو.

شاهد أيضاً

بعد مباراة المقاولون العرب.. كولر يوجه رسالة نارية إلى نجم الأهلي.. ما السبب؟

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى المربع الذهبي لبطولة كأس مصر، بعدما تغلب …

تعليق واحد

  1. الخطيب دمر النادي وأتلفه وأفسد الفريق الأول والناشئين دا رجل لا يصلح لقيادة الأهلى دا اخره برنامج يحلل فيه منه لله الفاشل والفاسد والإمعه اللى ترك ريان وشكرى بيع نهائي لسيراميكا مع اعارة صلاح محسن ولاعب اخر ضمن الصفقة بتاعت شادي حسين ومصطفى سعد ميسى ربنا ينتقم منك يا فاشل يا مطية يا هفية يا فاشل