fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

الخطيب يصدر قرار تاريخي في الأهلي بعد الفوز ببرونزية مونديال الأندية

اصدر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قرار تاريخي تجاه اللاعبين والجهاز الفني للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء قرار تاريخي من العيار الثقيل بعد الفوز ببرونزية كأس العالم للأندية أمس الأول.

 

واستطاع النادي الأهلي التغلب على الهلال السعودي برباعية نظيفة في مباراة تاريخية جمعت الطرفين في التنافس على المركزين الثالث والرابع، وشهدت طرد ثنائي النادي الهلالي في الشوط الأول.

 

وكانت اللائحة الخاصة بالنادي الأهلي تنص على أن كل لاعب في صفوف الفريق الكروي الأول يحصل على 150 ألف جنيه مكافأة الوصول إلى البرونزية للمرة الثانية على التوالي، ليقوم الخطيب بتغيير الأمور لصالح القلعة الحمراء.

 

وقرر الخطيب زيادة كل لاعب 30 ألف جنيه لتصبح مكافأة الإجادة 180 ألف جنيه لكل لاعب تقديراً لمجهوداتهم العظيمة في المحفل الدولي، وتحفيزاً لهم على تحقيق كل المباريات المقبلة بنجاح وتقدير.

 

واستطاع “بيبو” أن يقدم الدعم النفسي اللازم للاعبين قبل خوض مباريات البطولة، وذلك من أجل الدفاع عن اللقب، والوصول إلى الأفضل دائماً على الصعيد الفني والبدني واقتناص البطولات الكبرى التي تضيف إلى الفريق.

 

إقرأ أيضاً:

بسبب الصفقات الفولاذية.. ثغرة الأهلي تتحول إلى نقطة قوة وموسيماني يبدي سعادته

 

وقدم اللاعبين كل الأداء المنتظر منهم في الفريق، بينما سعى الآخرين الذين لم يشاركوا في المباريات إلى دعم وتحفيز اللاعبين الآخرين الذين لم يشاركوا في البطولة الصعبة التي كانت يحلم الأهلي فيها بالوصول إلى المباراة النهائية.

 

واستطاع تشيلسي أن يحصل على البطولة بنتيجة هدفين مقابل هدف بعدما واجه بالميراس البرازيلي على المباراة النهائية أمس الأول في الإمارات العربية.

 

وشدد الخطيب للاعبين والجهاز الفني قبل البطولة على أنه يريد الوصول إلى التوليفة المناسبة، وتقديم أداء مشرف دون انتظار النتائج الكبرى، خاصة أن الفريق يعاني على الصعيد البدني في ظل إصابة اللاعبين ومشاركة الآخرين في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

واستطاع المنتخب الوطني الأول أن يحقق المركز الثاني في البطولة التي جرت بالكاميرون وشهدت أحداث غريبة للغاية على صعيد التحكيم، خاصة أن المنتخب الوطني كان أقرب للبطولة ولكن الإجهاد البدني الشديد ساهم في تراجع مستوى اللاعبين.

 

ويواصل الأهلي تدريباته الإثنين بعد الحصول على راحة اليوم الأحد بسبب رحلة العودة إلى القاهرة، فيما يستعد لمواجهة الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

معلومة نارية نكشفها.. رد رسمي من الأهلي على “المقاطعة” يوضح لغز التوقيع مع كوكاكولا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توتر كبير بين النادي الأهلي، وجماهيره، بسبب دخول شركة كوكاكولا، راعي …