fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

مفاجأة.. موسيماني يواجه ورطة كبرى بعد عودة أهم اللاعبين إلى الأهلي

صدق أولا تصدق، لقد أصبح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، في ورطة كبرى بعد عودة أهم وأفضل اللاعبين إلى صفوف الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

 

وكان النادي الأهلي في ورطة كبيرة بسبب غياب بعض اللاعبين عن الفريق في المباريات الماضية، وتحديداً في مباريات كأس الرابطة، بالإضافة إلى المباريات التي كانت في كأس العالم للأندية.

 

وأضاف الإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، أن الجنوب إفريقي أصبح في حالة كبيرة من الحيرة اللذيذة بسبب عودة العديد من اللاعبين في صفوف الدفاع، وعلى رأسهم ياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم العائد من الإعارة في الانتقالات الشتوية الماضية.

 

وأوضح شبانة، أن الحيرة جاءت أيضاً بعد اكتمال شفاء المغربي بدر بانون مدافع الفريق من مضاعفات فيروس كورونا مؤخراً، لافتاً إلى أن الصراع أصبح متواجد أيضاً بين رامي ربيعة ومحمود متولي بجانب الثلاثي السابق.

 

إقرأ أيضاً:

3 أزمات تهدد حسين الشحات في الأهلي.. تفاصيل مهمة لأول مرة

 

وأشار مقدم البرامج الرياضية، إلى أن الجنوب إفريقي سوف يحدد موقفه من اختيار اللاعبين المقرر أن يتم الاعتماد عليهم خلال الفترة المقبلة في الصفوف الدفاعية، خاصة في ظل تواجد العديد من المميزين في الصفوف الحمراء خاصة في الجانب الدفاعي.

 

وأوضح شبانة، أن ياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبدر بانون ومحمد عبدالمنعم، بجانب رامي ربيعة ومحمود متولي من اللاعبين المقرر أن يتنافسوا على التواجد في التشكيلة الأساسية للفريق على الجانب الدفاعي.

 

وشدد مقدم البرامج الرياضية على أن الجنوب إفريقي سوف يحدد موقفه من كل اللاعبين على الصعيد الفني والبدني، وأنه سوف يختار الأجهز لكل مباراة في ظل تعدد الخيارات أمامه.

 

ونصح العديد من الخبراء الرياضيين موسيماني، بضرورة استمرار إشراك ياسر إبراهيم على رأس اللاعبين الأساسيين للمستوى المميز الذي قدمه في الصفوف الفترة الماضية، ولأنه من اللاعبين الذين يرتفع مستواهم بالمشاركة المتواصلة.

 

وكان يرغب النادي الأهلي في فترة سابقة، إلى التخلص من المعاناة الدفاعية والتي تظهر في ثغرات اللاعبين خلال الفترة الأخيرة بالوقت الحاسم للفريق، وتهدر على القلعة الحمراء العديد من النقاط.

 

واستطاع ياسر إبراهيم أن يكون رجل المباراة في لقاء الأهلي أمام الهلال السعودي، في المباراة التي جمعت الطرفين في التنافس على المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية، وحصل النادي الأهلي على البرونزية فيها.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …