fbpx
الخميس , 20 يونيو 2024

الخطيب يصرف مكافآت للاعبي الأهلي ويتخذ موقف آخر مع كهربا وبدائل أخرى للصفقة الإفريقية!

قرر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، صرف المكافآت الاستثنائية التي وعد بها لاعبي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، قبل مباراة الزمالك، والتي انتهت بثلاثية نظيفة لصالح الفريق الأحمر.

 

ووفقاً للإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، فإن “بيبو”، صرف مكافأة للاعبي الفريق بعد الفوز على الزمالك بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الطرفين أمس الأول على ملعب ستاد القاهرة الدولي في إطار فعاليات الدوري العام.

 

الأكثر مشاهدة:

٣ صفقات في قبل مونديال الأندية.. تحركات نارية من الخطيب لوضع الرتوش الأخيرة

ليس مهاجماً.. الأهلي يرصد مليون و٢٠٠ ألف دولار لضم أجنبي جديد

مقابل 4 ملايين دولار.. العرض الأخير من الأهلي لضم المهاجم الذهبي

الأهلي أم الاحتراف.. قرار تاريخي من المنتظر أن يرتدي القميص الأحمر في يناير

مهارات قوية وأهداف لا تصدق.. شاهد صفقة هجوم الأهلي الجديدة في الشتاء

كأس العالم للأندية| مارسيل كولر يحدد 22 لاعبا في قائمة الأهلي +القناص الأجنبي الجديد

مبوانا علي ساماتا.. 6 معلومات عن صفقة الأهلي المحتملة من الدوري التركي “فيديو”

 

 

وأضاف شبانة في تصريحاته لـ”بوكس تو بوكس”، أن كل لاعبي في الأهلي سوف يحصل على 30 ألف جنيه مكافأة الفوز على الزمالك، مشيراً إلى أن الفريق سوف يجهز حالياً غرامة القسط الأول من عقوبة اللاعب محمود عبد المنعم “كهربا”.

 

وشدد على أن يوم 2 فبراير المقبل سوف تكون جلسة الاستماع وسوف يتم تقسيط فيها المبلغ، وأنه إذا وافق “فيفا” سوف يكون المبلغ جاهز لتوصيله إلى صفوف الزمالك، مشيراً إلى أن اللاعب عندما تألق، شهد له الجميع بأنه من أهم الصفقات.

وتابع: لجنة الانضباط سوف تنظر شكوى الزمالك ضد كهربا يوم السبت المقبل، وذلك بعدما قرر النادي الأبيض شكوى اللاعب بشكل رسمي عقب المباراة مباشرة.

 

وعن الصفقات الجديدة، يرى شبانة، أن الكونغولي جاكسون موليكا لاعب بشكتاش التركي، هو الأقرب، وذلك على الرغم من طلب النادي التركي ما يقرب من 4 ملايين دولار، بالإضافة إلى إضافات مالية أخرى، ولكن اللاعب في الحسابات الفنية.

 

وشدد على أن هناك لاعبين آخرين على رادار نادي الأهلي، إذا تم الإخفاق الأهلاوي في الحصول على الصفقة المهمة والمنتظرة من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي.

 

شاهد أيضاً

محمود الخطيب وكولر

أول قرار من الخطيب ضد الزمالك ولبيب بعد تلميحات الهروب الكبير من القمة

فرض النادي الأهلي تحت رئاسة محمود الخطيب مجموعة من القرارات الهامة، وذلك بعد تمسك نادي …