fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

الزمالك يسعى لتوجيه صدمة إلى الأهلي قبل غلق موسم الانتقالات بدقائق

يسعى الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك توجيه صدمة قوية من العيار الثقيل لنظيره الأهلي، وذلك بعد التفاوض المباشر مع النجم صاحب الامكانيات المميزة الذي كان على رادار الفريق الأحمر منذ قليل.

ويتطلع نادي الزمالك إلى تدعيم خط وسط الفريق بلاعبين من العيار الثقيل، حيث يستهدف تواجد مصطفى شلبي لاعب وسط الفريق على رأس اللاعبين المقرر الحصول على خدماتهم خلال الدقائق القليلة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كولر يفاجيء الجهاز المعاون بقرار فني من العيار الثقيل!

ويغلق باب الانتقالات الصيفية للموسم الجاري عند الثانية عشر مساء بتوقيت القاهرة، حيث سوف يتم إغلاق السيستم بشكل رسمي، ومنع أي لاعب من القيد الإضافي مع أي نادي والاكتفاء بالقائمة المتواجدة لدى كل فريق.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الأبيض يتفاوض مع مصطفى شلبي من صفوف إنبي، ويسعى إلى تقديم عرض يقترب من الـ25 مليون جنيه وهي القيمة التي حددها في وقت سابق.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي كان على مقربة من الحصول على اللاعب المتميز، ولكن المبالغة في المقابل المادي، وعدم دخول صلاح محسن في المفاوضات ساهم في استبعاد اللاعب من الترشيحات في اللحظات الأخيرة.

وتجمدت المفاوضات بين الطرفين وذلك بسبب رغبة محسن في عدم الدخول في أية صفقات تبادلية على الإطلاق، خاصة أن النادي الأهلي مازال يسعى إلى أن يعوّض هذه الرغبة بأن يضم شلبي في الانتقالات المقبلة في يناير.

دخول الزمالك في الصفقة قد يعرقل ضمه في انتقالات يناير إذا تفاوض إنبي مع الزمالك من أجل الحصول على المقابل المادي الذي رفضه النادي الأهلي في وقت سابق.

وكان شلبي يمني النفس بارتداء القميص الأحمر حتى اللحظة الأخيرة، ولكن لم يحدث هذا الأمر، بسبب عدم الوصول لنقطة تلاقي بين الناديين عبر مسئولي الأهلي والفريق البترولي.

شاهد أيضاً

عودة سيد عبد الحفيظ لخلافة خالد بيبو في الأهلي.. رد حاسم يكشف مفاجأة

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى عودة سيد عبد …