fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

عاجل.. كولر يفاجيء الجهاز المعاون بقرار فني من العيار الثقيل!

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على اتخاذ إجراء من العيار الثقيل على الصعيد الفني مع اللاعب صاحب الأداء المميز في الصفوف الحمراء خلال الفترة الماضية.

واستطاع أكرم توفيق أن يقدم أداء متميز للغاية على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، في المواجهة السابقة أمام الاتحاد المنستيري التونسي، خاصة أنه كان متوازناً على الصعيد الدفاعي والهجومي.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحصد 5 مكاسب خيالية بعد الفوز على بطل تونس في دوري الأبطال

وكان النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر يفاضل بين الاستعانة بخدمات أكرم توفيق أو محمد هاني في الجبهة اليمنى، وذلك بعدما كان اللاعب أحد أفضل المميزين في الموسم الماضي قبل إصابته بالصليبي.

ويواصل كولر العمل بشكل متواصل مع اللاعبين، من أجل الاستعانة الجيدة بكل ما هو متميز من أجل الوصول إلى التوليفة الجيدة، حيث تم المفاضلة بين محمد هاني وأكرم، ليتخذ قراراً صارماً ونهائياً بالاعتماد على أكرم بشكل أساسي.

وكان كولر وعد في تصريحاته السابقة عقب مواجهة الاتحاد المنستيري، بأنه سوف يقوم بالتدوير والاستعانة بكل اللاعبين المميزين في الفريق بالمباريات المحلية والإفريقية التي سوف يخوضها الفريق خلال الفترة الماضية.

ومن المقرر أن يسعى الفريق الأحمر أن يقدم الأداء المتميز أمام الاتحاد المنستيري في مواجهة الإياب بدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها الجمعة المقبل في القاهرة.

وعاد أكرم توفيق من إصابة الصليبي بشكل متميز وبجهود كبرى ومتوازنة، ما جعل السويسري يبدي إعجابه باللاعب ويشدد على أنه أحد اللاعبين المميزين الذين سوف يكون لهم شأن كبير في الأيام المقبلة مع النادي الأهلي.

شاهد أيضاً

بعد لقطة شورت عبد المنعم المثيرة.. أول قرار من محمود الخطيب بشأن نجم الأهلي

تأكيداً لانفراد موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News بشأن اللقطة المثيرة للجدل التي ارتكبها محمد …