fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

الأهلي يحصد 5 مكاسب خيالية بعد الفوز على بطل تونس في دوري الأبطال

حقق النادي الأهلي العديد من المكاسب من الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب مصطفى بن جنات، وانتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف دون رد في اللحظات الأخيرة.

– ويأتي المكسب الأول ليكشف عن وضع النادي الأهلي قدماً في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري، وذلك بعد الفوز بهدف دون رد في اللحظات الأخيرة برأسية محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الذي أجاد في الدفاع والهجوم.

واستطاع النادي الأهلي أن يحقق الإجادة والتميز والاستحواذ الكبير الذي قام به الفريق أمام بطل تونس ووسط جماهيره حيث بلغت نسبة الاستحواذ لصالح الأهلي 67% نظير 33% فقط لصالح الاتحاد المنستيري.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مارسيل كولر يتلقى الصفعة الأولى بعد الفوز على الاتحاد المنستيري

– تميزت المباراة بظهور أكثر من عنصر للفريق الأحمر وعلى رأسه محمود متولي الذي اطمئن الفريق على جاهزيته في الجانب الدفاعي، بالإضافة إلى أكرم توفيق الذي أجاد في الظهير الأيمن على الصعيد الدفاعي والهجومي.

– عاد الفريق الأحمر للتسجيل في الدقيقة الأخيرة وهي العادة التي طمأنت الجماهير الحمراء، بأن النادي الأهلي مازال قادراً على استعادة الجهود والامكانيات المتميزة على الأصعدة الفنية والبدنية حتى اللحظات الأخيرة.

والتسجيل في اللحظات الأخيرة له ذكريات هامة مع اللاعبين والجماهير، خاصة في ظل الحاجة للماسة للجميع أن يظهر بشكل جيد في الفريق الأحمر.

– ظهر البرازيلي برونو سافيو لاعب وسط الفريق بشكل متميز للغاية، خاصة في ظل الحاجة الماسة لخدمات لاعب من الخامة المهارية العالية، و”الرايقة”، نظراً لأنه لديه بعض اللمسات المميزة، واللعب الإيجابي على المرمى بعد المراوغة بدون شكل سلبي.

– استطاع خط دفاع النادي الأهلي أن يتضح بشكل متماسك، خاصة أن الضغط المبكر ساهم في تخفيف الضغط على مدافعي الفريق الأحمر بشكل مباشر وواضح، ما تسبب في تخفيف الضغط أيضاً على الحارس محمد الشناوي.

يذكر أن النادي الأهلي على موعد مع ملاقاة الاتحاد المنستيري مرة أخرى في القاهرة في إياب دور الـ32 بعد أسبوع من الآن.

شاهد أيضاً

طلب عاجل من محمد الشناوي داخل الأهلي إلى كولر قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.. ماذا حدث؟

شهدت الساعات القليلة الماضية تواصل الدولي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …