fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الرجل الأبرز في الأهلي ينهي أول أزمات الفريق في الموسم الجديد

أنهى أحد أهم لاعبي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي الأزمات المتلاحقة في الموسم الكروي الجديد على الصعيد المحلي والإفريقي خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة للاعبين من نفس العيار الثقيل والمتميز.

واستقر الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يتم الاستعانة بأكرم توفيق في المباريات المقبلة بعد الأداء المذهل الذي قدمه أمام الاتحاد المنستيري التونسي في لقاء ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضاً:

كولر غاضباً من نجم الأهلي: لا تفعل هذه الأشياء مرة أخرى في الملعب!

أكرم توفيق الذي ساهم في أن يتم توازن الجبهة اليمنى على الصعيدين الدفاعي والهجومي، استطاع أن ينل إشادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك على خلفية الأداء الطيب والمميز في الصفوف الحمراء.

وحقق أكرم المعادلة الصعبة دفاعياً وهجومياً، وذلك بعد الأداء الجيد الذي قام به في الصفوف الحمراء أمام الاتحاد المنستيري التونسي، بعد العودة من الإصابة الطويلة بالرباط الصليبي والمشاركة المتميزة.

ويحقق توفيق الطمأنة الكبرى لزملاءه في الفريق، كونه أحد أرجل اللاعبين الذين يجيدون الانطلاق والحماس ويخشى منه الخصوم، نظراً لأنه لا يجعل أحداً يمر منه بسهولة، ويقوم بـ”التاكلينج” بشكل متواصل وجيد.

وأشاد كولر بالأداء المتميز الذي عليه اللاعب، مطالباً بضرورة أن يكون هناك العديد من الكوادر الطيبة في الفريق الأحمر، وأن يتم الاعتماد على اللاعبين الأقوياء الذين يحققون الإجادة في شتى الأنحاء داخل الملعب.

وطالب محمد فضل لاعب الأهلي السابق والمحلل لدى قنوات “بي إن سبورت” بضرورة المتابعة المستمرة لأكرم توفيق على الصعيد الطبي، وذلك خوفاً من أن يكون هناك إجهاد أو عقبات أخرى تلحق باللاعب.

يذكر أن الأهلي سوف يستهل مشوار الدوري العام بملاقاة الاسماعيلي مثل الموسم الماضي، ومن بعده نادي أسوان الذي قام بتدعيم صفوفه بشكل متميز وجاد، وسوف تكون هذه المواجهات قوية للغاية في مستهل مشوار الفريق الأحمر بالدوري في نسخته الجديدة.

شاهد أيضاً

أزمات كبيرة تلوح في أفق نهائي الكونفدرالية بسبب تصرفات الزمالك!

تلوح أزمة كبيرة في الأفق، سوف تعاني منها الكرة المصرية خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد …