fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

كولر غاضباً من نجم الأهلي: لا تفعل هذه الأشياء مرة أخرى في الملعب!

أبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي غضبه الشديد مما ارتكبه لاعب النادي الأهلي في مباراة الفريق أمام الاتحاد المنستيري التونسي على ملعب مصطفى جنات بتونس.

ورغم الإشادة الأولى بالأداء البطولي والرجولة التي ظهر عليها محمد عبدالمنعم في المباراة، إلا أن كولر وجه له عتاباً شديداً على الاعتراض المستمر على حكم المباراة، بسبب القرارات التحكيمية الخاطئة التي تم اتخاذها في بعض الأحيان.

وأحرز النادي الأهلي هدف المباراة الوحيد من رأسية عبدالمنعم المدوية داخل الشباك في الدقيقة الأخيرة للمباراة، من “لوب” رائع قادم من عرضية علي معلول المنضبطة، ليفوز الأهلي بهدف دون رد.

إقرأ أيضاً:

نكشف أكبر الأزمات التي تحيط بالأهلي ومنعته من تحقيق أهم الصفقات الكبرى!

وشدد كولر على لاعب الفريق بضرورة عدم الاعتراض على حكم اللقاء، نظراً لأن هذا الأمر قد يكلف النادي الأهلي الكثير والكثير في المباريات التي يريد الفريق أن يعتمد فيها على خدمات كل اللاعبين، خاصة أنه أحد اللاعبين المميزين الذين يرغب في الاعتماد عليهم بشكل أساسي بكل المباريات المقبلة.

وحذر المدير الفني السويسري اللاعبين بشكل عام بعد تحذيره عبدالمنعم من الانصياع وراء العديد من الأمور التي من خلالها قد يتم خروج اللاعبين عن الأعصاب عمداً، من أجل تحقيق هدف الخصم بخسارة لاعب من صفوف الأهلي.

وقام عبدالمنعم بالأداء المتميز طوال المباراة، واستطاع أن يكون اللاعب الأوروبي في الدفاع من حيث الأداء وغلق المساحات والانقضاض على الخصم في كل المناسبات.

ويؤدي “كامبوس” بحماس وإجادة شديدين، منذ عودته من صفوف فيوتشر، بعد قطع إعارته بأوامر من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للأهلي، والذي توسم فيه خيراً بأنه سوف يكون مستقبل الدفاع.

وحاول الأهلي أمام الاتحاد المنستيري إحراز عدد من الأهداف، ولكن عدم التناغم بين التوليفة المتواجدة حالياً للاعبين في الخط الهجومي، ساهم في خروج المباراة بدون أهداف.

ويلاقي النادي الأهلي نفس الفريق في عودة دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا في القاهرة بعد قرابة الأسبوع.

شاهد أيضاً

ضربة موجعة من “بيراميدز والترجي التونسي” إلى النادي الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر السابق، بعض التفاصيل الهامة …