fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

الشيخ طه: الأهلي أحرج الخصم وما حدث بعد الهدف كشف المستور

ثمن الشيخ طه إسماعيل نجم النادي الأهلي السابق، الأداء الطيب الذي ظهر عليه لاعبي النادي الأهلي من حيث الاستحواذ على الكرة في شوط المباراة الأول والثاني، ما تسبب في الحصول على الفوز المستحق في النهاية.

وأضاف الشيخ طه، في تحليلاته لـ”أون تايم سبورت” عقب المباراة مباشرة، أن الأهلي حقق الاتزان والشراسة على المرمى، واستطاع أن يحرج الخصم في أكثر من مناسبة على المرمى، خاصة في ظل الحاجة الماسة لهذا الهدف القوي.

إقرأ أيضاً:

كولر غاضباً من نجم الأهلي: لا تفعل هذه الأشياء مرة أخرى في الملعب!

ولفت الكابتن أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية، إلى أن النادي الأهلي على قلب رجل واحد، وهو ما ظهر في التعامل بعد الهدف وأثناء فرحة اللاعبين والمدير الفني بإحراز الهدف الأول في مسيرته مع الأهلي.

وشدد لاعب النادي الأهلي سابقاً، على أن الفريق كان يحتاج لتسجيل هذا الهدف لأنها البداية الجيدة للمدير الفني واللاعبين، وذلك بعد فترة طويلة من الراحة وعدم اللعب الرسمي.

ويرى الشيخ طه، أن برونو سافيو قدم مباراة كبيرة وقوية، وأن شادي حسين كان يتحرك جيداً في الأجناب، وكان يقدم الأداء المتميز بكل قوة، بينما استطاع كافة اللاعبين أن يكونوا على قدر المسئولية في الدفاع والهجوم.

وقال لاعب الأهلي الأسطوري، إن الأهلي استطاع أن يحرج الخصم وظهر ذلك جلياً في الاستحواذ الواضح، بالإضافة إلى رغبة المدير الفني في الاستمرار باللعب الهجومي، بالإضافة إلى الروح الكبرى التي ساهمت في عدم قدرة الاتحاد المنستيري على القيام بأية هجمات.

وفاز النادي الأهلي بهدف قاتل لمحمد عبدالمنعم في ق 93 وذلك من رأسية رائعة جاءت من عرضية قوية لعلي معلول عن طريق “فاول” في اللحظات الأخيرة للمباراة.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …