fbpx
الخميس , 9 مايو 2024
الأهلي
الأهلي

عاجل.. نجم الأهلي يرحل بشكل مفاجيء ورسمي قبل غلق الموسم بساعات

رحل لاعب النادي الأهلي بشكل مفاجيء قبل غلق موسم الانتقالات الصيفية بساعات، وذلك بعد الاستقرار على أن يكون بعيداً عن التوليفة الأساسية للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الفترة الماضية.

 

واستبعد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، تواجد صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي مع الفريق، بعد القرار الذي اتخذه اللاعب بالاستبعاد من التواجد في الصفوف الحمراء خلال الفترة الماضية.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أبو عبلة يبعث لكولر خبر حزين رغم الفوز على بطل تونس

 

وقرر محسن من نفسه أن يبتعد عن المشاركة في التدريبات بدون سابق إنذار وذلك بعد خروجه من القائمة الأساسية للموسم الجديد، ما تسبب أن يتم وضعه في قائمة الانتظار خلال الفترة السابقة.

 

ورحل لاعب النادي الأهلي إلى صفوف نادي سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وذلك بعدما استقر أن يكون بعيداً عن التوليفة المقرر أن تشارك بشكل أساسي في الفريق مع مارسيل كولر.

وتم الاتفاق منذ قليل على كافة البنود الخاصة بالتعاقد مع اللاعب لمدة عام على سبيل الإعارة، وذلك بعد رفضه الرحيل إلى صفوف فيوتشر إف سي بعدما طلبه علي ماهر لاعب النادي الأهلي السابق والمدير الفني لفيوتشر.

 

ومن المقرر أن يعود محسن إلى الصفوف الحمراء بعد الإعارة، إذا اثبت جدارته في الصفوف، بعد الأداء المتوقع أن يكون جيداً، بسبب رغبته على خوض تجربة جديدة بعيداً عن النادي الأهلي.

واستطاع النادي الأهلي أن يتخلص من اللاعب بعد سلسلة من المفاوضات السابقة الخاصة بكون ناديي الزمالك وبيراميدز كانا أقرب من التفاوض مع اللاعب بشكل رسمي ومجاني دون استفادة القلعة الحمراء.

 

شاهد أيضاً

ركبة نجم الأهلي تقلق مارسيل كولر قبل صدام نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قلقه الشديد من …