fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

بعد مواجهة الإسماعيلي.. فرمان جديد من كولر لجهازه المعاون

يستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره في الدوري الممتاز لموسم ٢٢ـ ٢٣بمواجهة فريق الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الأولى، وذلك بعد القرعة التي أجرتها رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم عصر اليوم.

ويصطدم الأهلي بنظيره الإسماعيلي، في أول مواجهة له بالدوري الممتاز، حيث تعد هي المرة الثالثة على التوالي التي يواجه فيها الأهلي الدراويش، لاسيما أن مندوب الإسماعيلي بالقرعة أبدى غضبه واستياءه الشديد واعتراضه على تلك القرعة، بسبب الوقوع للمرة الثالثة أمام الأهلي في المباراة الافتتاحية.

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى مطار القاهرة الدولي، قادمة من تونس على متن طائرة خاصة، بعد رحلة استغرقت ما يقرب من ثلاث ساعات ونصف الساعة منذ إقلاعها من مطار الحبيب بورقيبة بالمنستير.

وحقق الأهلي الفوز على الاتحاد المنستيري بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس على المركب الرياضي مصطفى بن جنات بالمنستير في ذهاب الدور التمهيدي الثاني الـ٣٢ بدوري أبطال إفريقيا.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، كواليس حديث مارسيل كولر مع معاونه عقب انتهاء مباراة الاتحاد المنستيري التونسي، ومعرفته بمواجهة الإسماعيلي، في أول مباراة بالدوري الممتاز.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، ان مارسيل كولر طلب التركيز فقط على مواجهة الإياب أمام الاتحاد المنستيري، والعمل على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين اليوم، من أجل عرضها عليهم في المران، وتصحيحها، حيث يرغب كولر في تعديل الأوضاع داخل الفريق الأحمر.

وتابع: “كولر طلب من الجهاز عقب مواجهة الاتحاد المنستيري، ضرورة جمع تقرير فني عن الإسماعيلي وخطة المدرب، والعمل على وضع بعض نقاط القوة والضعف من أجل عرضها على اللاعبين خلال الساعات القليلة المقبلة”.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، في الساعة السادسة مساء يوم السبت المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

بعد أنباء عروض موناكو وجالطة سراي.. أول رد فعل في الأهلي ضد محمد عبد المنعم

حسم مصدر داخل النادي الأهلي الجدل المثار حول تلقى محمد عبد المنعم مدافع فريق الكرة …