fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

بعد مواجهة الاتحاد المنستيري.. كولر يبدي اعجابه بهذا اللاعب ونصائح صارمة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا هامًا على نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما بتونس، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى القاهرة، عقب مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، حيث وضع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يده على العديد من النقاط داخل الفريق الأحمر، وبعض الأمور الفنية التي ظهرت خلال المباراة، حيث أشاد ببعض اللاعبين، بعد المستوى الجيد الذي ظهروا به خلال مواجهة الاتحاد المنستيري والفوز عليهم.

وعلم “أهلي نيوز”، أن مارسيل كولر ذهب إلى البرازيلي برونو سافيو، ووجه له التحية داخل غرفة خلع الملابس، بعد المستوى الذي ظهر به خلال اللقاء والنجاحات التي حققها وارقامه مع الفريق الأحمر، في أول ظهور له، حيث طالبه ببذل المزيد من الجهد، ومواصلة التألق داخل الفريق الأحمر.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، في الساعة السادسة مساء يوم السبت المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

الأهلي يضرب الاتحاد السكندري بثلاثية رائعة في الشوط الأول بالدوري

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بثلاث أهداف رائعة على نظيره الاتحاد السكندري، في …