fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

رسمياً..الأهلي يضم خليفة عمرو السولية من الدرجة الثانية

واصل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء وقطاع الناشئين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية للمنافسة على كافة البطولات سواء المحلية أو الإفريقية في جميع قطاعات كرة القدم داخل النادي.

وعلم”أهلي نيوز” أن النادي الأهلي نجح في الحصول على خدمات اللاعب الشاب محمد غزال نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترسانة بعد رحيله عن صفوف الشواكيش في الميركاتو الصيفي الحالي ليتعاقد معه الأحمر في صفقة انتقال حر.

وظهر اللاعب في مقر النادي الأهلي بالجزيرة اليوم الأثنين استعداداً للتوقيع على عقود انضمامه لصفوف المارد الأحمر والانضمام لتدريبات فريق مواليد 2003.

احد ابرز المواهب في مصر مواليد 2003 | اللاعب محمد محمد (غزال) لاعب نادي  الترسانه !! - YouTube

ويٌجيد محمد غزال اللعب في وسط الملعب حيث يٌعد أبرز نجوم جيله في ذلك المركز بعدما لفت أنظار العديد من الأندية الكبرى إليه ولكنه فضل في الأخير إرتداء الفانلة الحمراء في الموسم الجديد.

وكان الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قد أتم ثلاثة صفقات قوية هذا الموسم وهم شادي حسين ومصطفى سعد ميسي من صفوف نادي سيراميكا كليوباترا والبرازيلي برونو سافيو قادماً من نادي بوليفار الناشط في الدوري البوليفي الممتاز.

وكان مارسيل كولر المدير الفني السويسري قد أعلن في وقت سابق عن قائمة الأهلي المحلية والتي جاءت على النحو التالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير

الدفاع: محمد هاني، وأكرم توفيق، وكريم فؤاد، رامي ربيعه، ومحمود متولي، وياسر إبراهيم، ومحمد عبدالمنعم، ومحمد خليفة، وأيمن أشرف، وعلي معلول

الوسط: عمرو السولية، وأليو ديانج، وحمدي فتحي، ومحمد محمود، ومحمد فخري، ومحمد مجدي أفشة، وأحمد عبدالقادر، وحسين الشحات، وطاهر محمد طاهر، وبيرسي تاو، وزياد طارق، عبدالرحمن أشرف “مانو”، ووليد مصطفى، وعمار حمدي، ومحمود عبدالمنعم كهربا،

الأهلي المصري "الجديد" في مواجهة "طفرة المنستيري" | سكاي نيوز عربية

الهجوم: محمد شريف، وحسام حسن، وبرونو سافيو، وشادي حسين.

ومن جهة أخرى حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي فوزاً صعباً خارج دياره بهدف دون رد على حساب نادي الاتحاد المنستيري التونسي في إطار مباريات ذهاب دور الـ32 من فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسجل هدف الأهلي الوحيد في اللقاء اللاعب محمد عبد المنعم في الدقيقة 94 من الوقت الإضافي بالشوط الثاني بعد عرضية مٌتقنة من جانب اللاعب علي معلول.

شاهد أيضاً

تعليق رسمي من الأهلي على غياب نجم الفريق خلال مباراة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، …