fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

عاجل.. أبو عبلة يبعث لكولر خبر حزين رغم الفوز على بطل تونس

بعث الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، خبر غير سار للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك على خلفية عدم الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي.

وأرسل أبو عبلة رسالة إلى السويسري كولر، تشدد على أن بيرسي تاو سوف يكون أمامه الكثير من الوقت ليعود مرة أخرى إلى التشكيل الأساسي والاعتماد عليه بشكل جاد أمام الأندية المحلية أو الإفريقية.

إقرأ أيضاً:

هدد بالاستبعاد من التشكيل.. أول قرار من كولر عقب مواجهة الاتحاد المنستيري

وشدد طبيب الفريق على ضرورة أن يتم منح اللاعب راحة إضافية من أجل أن يكون مشاركاً في الصفوف الحمراء بشكل يليق به على كافة الأصعدة البدنية والفنية.

ويعاني “تاو” من إصابات عضلية متنوعة، وذلك بسبب المشاركة المستمرة مع الفريق على كافة الأصعدة البدنية، وهو الأمر الذي قام به بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي أثناء ولايته.

ومازال النادي الأهلي يبحث عن تواجد جميع اللاعبين والبدائل بشكل قوي ومميز، من أجل الوصول إلى البديل الثاني والثالث في كل مركز من أجل الوصول إلى الجاهزية المثالية التي يتطلع إليها المدير الفني مع اللاعبين.

وفاز النادي الأهلي على الاتحاد المنستيري التونسي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين مساء أمس على ملعب مصطفى بن جنات في تونس.

شاهد أيضاً

الأهلي يبحث ابعاد الثنائي بسبب الترجي.. والشناوي يحاصر شوبير ومفاضلة ثلاثية لتعويض السولية

يسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتجهيز لاعبي الفريق …