fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

“عدم ضم صفقات جديدة وقرار خاص بالمستبعدين”..قرارات نارية من كولر بعد مواجهة الاتحاد المنستيري

كشف الإعلامي محمد شبانة أن لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خاصةً المستبعدين بقرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني بعدما طلب من محلل الإداء التونسي تصوير تدريبات اللاعبين من رحلة تونس قبل مواجهة الاتحاد المنستيري

وتابع شبانة في تصريحات متلفزة أن مارسيل كولر طلب تصوير مران المستبعدين من لقاء الاتحاد المنستيري من أجل الوقوف على مستوى العناصر التي لم تغادر مع بعثة المارد الأحمر إلى تونس ومدى الالتزام بالتعليمات الفنية والجدية في التدريبات.

وأتم حديثه أن قرار كولر جاء لتحفيز هذه العناصر على الظهور بشكل جيد تمهيدا للدفع بهم في الفترة المقبلة.

وأكد شبانة في تصريحاته أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي رحب باستكمال الموسم الجديد بالعناصر الحالية دون تعاقدات جديدة في الميركاتو الصيفي الجاري عقب تعثر ضم البرازيلي مارسينهو.

كولر: عبد المنعم أصابني في قدمي | يلاكورة

وأكد كولر لمسوؤلي الأهلي أنه لن يتعجل في اختيار محترف جديد للمارد الأحمر ورحب بتأجيل الأمر لموسم الانتقالات الشتوية المحدد لها في يناير المقبل لضم لاعبين سوبر لتدعيم الفريق.

واخطر كولر إدارة الكرة بالنادي الأهلي أن الفريق يضم لاعبين مميزين ويحتاجوا فقط لاستعادة الثقة للمشاركة بقوة منحهم الفرصة الحقيقية مع الفريق الأحمر.

وكان الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قد حقق فوزاً صعباً على نظيره نادي الاتحاد المنستيري بهدف دون رد أحرزه اللاعب محمد عبد المنعم مدافع الفريق في الدقيقة 94 من زمن الشوط الثاني ضمن منافسات مرحلة الذهاب بدور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ووصلت في الساعات الماضية بعثة النادي الأهلي التي يترأسها العامري فاروق نائب الرئيس قادمة من تونس على متن طائرة خاصة بعد استغرقها نحو ثلاث ساعات ونصف من مطار الحبيب بورقيبة بالمنستير.

يذكر أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قد اصطحب 23 لاعباً في رحلة تونس وهم :

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأيمن أشرف ومحمود متولي وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول ومحمد هاني وأكرم توفيق وحمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل، ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأحمد عبد القادر وبرونو سافيو وطاهر محمد طاهر وشادي حسين وحسام حسن ومحمد شريف.

شاهد أيضاً

حسام البدري ينتقد مارسل كولر: تجاهل مشاركة أهم لاعب في لقاء الترجي

وجه حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر والنادي الأهلي، انتقادات قوية إلى السويسري مارسيل …