fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

رضا عبدالعال يطلق تعليق ناري على فوز الأهلي وأداء كولر مع الفريق

قال رضا عبدالعال لاعب النادي الأهلي والزمالك السابق، إنه كان ينوي إجراء تحليل عن الصفقات الجديدة للأهلي والزمالك ولكنها “فشنك” ولا تستاهل منه أن يجري فيديو مخصوص عليها.

وأضاف عبدالعال في تصريحاته لقناته الرسمية على “يوتيوب”، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي لا يمكن الحكم عليه هذه الأيام، لافتاً إلى أن الأفضل أن يخوض المباراة باتنين ديفندر.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحصد 5 مكاسب خيالية بعد الفوز على بطل تونس في دوري الأبطال

وشدد على أن كولر لم يفرط في لعب الصفقات الجديدة، وقام بالدفع بالهيكل الأساسي بالكامل، وهو أمر يحترم بعدما استعان بسافيو وشادي حسين، لافتاً إلى أن الأهلي عاد لشخصيته مرة أخرى، بعد الفوز بالدقيقة 90 وهو الأمر الذي افتقده الأهلي في عهد سواريش المدير الفني السابق.

وتابع: الفكر الخاص بالمدير الفني الجديد مبشر على عكس فكر المدير الفني فيريرا، الذي يلعب 3 مساكين، ولم يعتمد على سيد نيمار، بينما كولر جاء من الدار للنار ويلعب باتنين مساكين وهو أمر جيد على الفريق الخصم.

وأوضح لاعب الزمالك السابق، أن فيريرا لديه زكريا الوردي وعدد من اللاعبين الآخرين الذين يعتمد عليهم، مشدداً على أن لا يشيد بكولر أو فيريرا إلا بعد رؤية المدير الفني على الطبيعة.

ويرى عبدالعال، أن البداية المبشرة تتلخص في أنه لم يلعب 3 مساكين وهو خارج الملعب، لافتاً إلى أن من الرسائل التي يريد إرسالها إلى فيتوريا الذي لم يستعين بحمدي فتحي وكريم فؤاد وهم اللاعبين المميزين مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وفاز النادي الأهلي على الاتحاد المنستيري التونسي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين في عمر ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …