الثلاثاء , 24 مايو 2022

الساحر الجديد على رادار كبريات الأندية وموسيماني يحدد موقفه.. تفاصيل مهمة

يتألق عدد وافر من لاعبي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، ويسعون إلى إثبات جدارتهم في المشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة، والتي تشهد ضغوط شديدة على صعيد المشاركات الكثيرة التي تنتظر الفريق بعد العودة من بطولة كأس العالم للأندية.

 

واستفسر أكثر من نادي عن موقف أحمد عبدالقادر لاعب وسط النادي الأهلي والساحر الجديد المتألق في الصفوف الحمراء من أجل الحصول على خدماته في الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وتقدم أكثر من نادي بعروض إلى اللاعب ومحاولات لجس نبض إمكانية الوصول إلى تعاقد جديد معه خلال الفترة المقبلة، في الوقت الذي بات فيه موسيماني يعتمد عليه بشدة في تغيير نتيجة المباراة بالشوط الثاني.

 

ويعد عبدالقادر أحد اللاعبين المميزين الذين تمت إعارتهم في وقت سابق ولكن موسيماني يتمسك بتواجده بشدة في الصفوف الحمراء، من أجل عدم الرحيل على الإطلاق لأي من الأندية الأخرى.

 

واستطاع أحمد عبدالقادر أن يحقق المعادلة الصعبة من حيث سرعته الكبيرة ومهارته في الملعب، بالإضافة إلى نظرته الثاقبة من حيث صناعة اللعب، والحماس والثقة بالنفس الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب بشدة.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يسعى لاستغلال الثغرة في عقد نجم بيراميدز بعد تزكية الجهاز الفني

وتقدمت العديد من الأندية بعروض مادية مغرية من أجل موافقة اللاعب على الاستعارة من أجل اللعب بشكل أساسي في صفوفها، ولكن عبدالقادر رفض الأمر جملة وتفصيلاً.

 

ويأتي ذلك بالتزامن مع تمسك الجهاز الفني بتواجده، وتشديد موسيماني بشكل دائم على أنه أحد الأوراق الرابحة التي سوف يكون لها شأن كبير في صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

 

ويجهز النادي الأهلي العديد من الملفات الحاسمة والشائكة بخصوص حسم ملف الإعارات المفتوح حالياً، بالإضافة إلى حسم الصفقة التي سوف تنضم إلى الفريق من أجل تدعيم الصفوف بلاعبين من العيار الثقيل.

 

واستطاع النادي الأهلي أن ينهي موسم الصفقات الصيفية بنجاح ويقدم أفضل أداء له على صعيد الحصول على الصفقات المميزة والتي أصبح لها شأن كبير في الصفوف، وعلى رأسها بيرسي تاو ولويس ميكيسوني.

 

ويرغب موسيماني في استكمال مسيرة حصد البطولات المحلية والإفريقية، والوصول إلى أفضل المراكز في بطولة كأس العالم للأندية المقرر أن يشارك فيها الفريق في فبراير المقبل.

شاهد أيضاً

عاجل.. بيتسو موسيماني يعلن أسماء قائمة الأهلي لمواجهة الوداد المغربي

أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق …