الإثنين , 27 يونيو 2022

السفر ببلاش.. أعضاء مجلس إدارة الأهلي تزف أنباء سعيدة للجماهير قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

يدرس أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، اتخاذ خطوات سعيدة لجماهير الفريق الأول لكرة القدم، قبل مواجهة الوداد البيضاوي المغربي، بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي نظيره الوداد البيضاوي المغربي، يوم 30 مايو الجاري في نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقرر محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، التكفل بمصاريف طائرتان، فيما يتحمل محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، تكلفة طائرة لنقل الجماهير إلى الدار البيضاء.

إقرأ أيضًا:

أول تصريح من الخطيب على صفقة التعاقد مع بن شرقي ويوجه إدارة الأهلي للتحرك في هذا الشأن

واقترح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أن يتم خصم ثلاث آلاف جنيه أخرى من قيمة الرحله لتصبح 9 آلاف بدلاً من 15 ألف، ولكن لم يتم حسم الأمر بشكل نهائي.

كما يدرس ياسين منصور رجل الأعمال ورئيس شركة النادي الأهلي، التكفل بمصاريف خمس طائرات لنقل المشجعين على متنها بشكل مجاني.

وكان النادي الأهلي، قرر دعم النادي لرحلة اليوم الواحد لجماهير الأهلي الراغبة في السفر إلى المغرب لمساندة الفريق، بواقع ثلاثة آلاف جنيه عن كل فرد من المسافرين، ويقوم النادي بسداد هذا المبلغ لشركتي السياحة الوطنيتين “لاكي تورز وماستر ترافيل” واللتين تم تفويضهما من النادي بهذا الأمر.

ووجه مجلس الإدارة الشكر والتحية للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة لتفهمه وموافقته على أن تتحمل خزينة النادي المبلغ المشار إليه.

من ناحية أخرى، يستأنف المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، تدريباته الجماعية مساء اليوم الإثنين، بعد الراحة الى حصل عليها لمدة 24 ساعة عقب مباراة إنبي في الدوري الممتاز.

ومنح موسيماني، اللاعبين راحة من التدريبات أمس الأحد، بعد الفوز على إنبي بهدفين مقابل هدف وحيد، بالمباراة التي أقيمت مساء أول أمس على ملعب المقاولون العرب ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري العام.

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، نظيره الوداد البيضاوي المغربي، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 30 مايو الجاري.

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …