الثلاثاء , 24 مايو 2022

السولية يغضب الاهلي في معسكر منتخب مصر.. وكلمات نارية من صبحي لكيروش

أكد عامر حسين عضو رابطة الأندية، أن بطولة كأس الرابطة ستكون خطوة قوية للنهوض بالكرة المصرية خلال الفترة المقبلة.

 


وقال عامر حسين في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “بطولة كأس الرابطة ستكون في توقيت رائع لجميع الأندية، حيث سيكون هناك فرصة أمامهم لتجهيز البدلاء والعناصر التي لم تشارك في الفترة الماضية”.

 



وأضاف “جميع الأندية سوف تلعب عدد جيد من المباريات الودية بصبغة رسمية، وسوف يساعد ذلك على انسجام الصفقات الصيفية والشتوية وارتفاع مستوى جميع اللاعبين في الأندية رغم توقف الدوري بسبب بطولة كأس الأمم الأفريقية”.

 




وعلق على قرار تأجيل لقاء الأهلي وبيراميدز في الدوري قائلا “الأجندة الرسمية كانت ستنطلق يوم 27 ولم يصل لنا أي اخطار من الأندية أو اتحاد الكرة بشأن خوض مباريات داخل الأجندة الدولية”.

 


وتابع “اتعجب بشدة من خروج مدرب منتخب مصر للحديث عن تعجبه من طول فترة التوقف الدولي قبل معسكر منتخب مصر”.

 


-تفاصيل جلسة أشرف صبحي مع البرتغالي كيروش

 

 


كشف محمد فوزي المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، تفاصيل جلسة أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر.

 


وقال فوزي في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “أشرف صبحي حرص على التأكيد للبرتغالي، على قدرة مصر على الذهاب إلى الكاميرون وحصد لقب كأس الأمم الأفريقية، وليس الاكتفاء بالتمثيل المشرف”.

 


وأضاف “صبحي أبلغ كيروش بأنه ممثل عن الدولة المصرية، وهناك اصرار على ضرورة حصد لقب كأس الأمم الأفريقية، من أجل رسم البسمة والسعادة على جماهير الكرة المصرية”.

 


وتابع “وزير الشباب والرياضة أكد لكيروش أن منتخب مصر يمتلك أسماء هي الأفضل في العالم مثل محمد صلاح نجم ليفربول، وعناصر آخرى تمتلك الخبرات مثل محمود حسن تريزيجيه ومحمد النني، ولذلك عدم المنافسة على اللقب سيكون أمر غير مقبول”.

 


وأوضح “أشرف صبحي لم يتحدث مع البرتغالي من قريب أو بعيد بشأن بعض الأمور الفنية، كما لم يتحدث معه في اختيار بعض العناصر في القائمة، ولكن طلب فقط ضرورة التركيز على حصد اللقب”.

 

 

شاهد ايضا..

سيف زاهر يعلنها: أشرف بن شرقي وقع رسميا

 

 


-عمرو السولية يطلب المشاركة في كأس الأمم بالمسكنات

 


وفي نفس السياق، قال الإعلامي محمد شبانة تصريحات تليفزيونية “عمرو السولية نجم وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر طلب من طبيب المنتخب محمد أبو العلاء الحصول على بعض المسكنات في الأيام القليلة المقبلة للحاق بمباراة نيجيريا في انطلاق مشوار الفراعنة بأمم إفريقيا”.

 


وأضاف “رفض أبو العلاء الموافقة للاعب بتناول المسكنات حتى يتم عرض تقرير بالحالة على الجهاز الفني والحصول على تصريح من كيروش بمنح السولية المسكنات اللازمة أو رفض الفكرة”.

 

 


ومن المؤكد أن يكون هناك رفض من جانب جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، لفكرة مشاركة عمرو السولية بالحصول على مسكنات، حيث قد يتعرض إلى بعض المضاعفات الطبية.

 

 

شاهد أيضاً

عرض أوروبي جديد للتعاقد مع أليو ديانج.. ورد فعل قوي من الأهلي

تلقى المحترف المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضا من …