fbpx
الأحد , 2 أكتوبر 2022

الصراع يشتعل في المنتخب بين ثنائي الأهلي وبيراميدز بسبب كيروش.. تابع التفاصيل

اشتعل الصراع في صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفريق، بعد إصابة عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي قبل دقائق من انطلاق مباراة السوبر أمام الرجاء المغربي التي انتهت لصالح المارد الأحمر.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن السولية غياب السولية عن المنتخب الوطني رفع آمال عدد من اللاعبين الآخرين الذين يطمحون إلى أن يشغلوا مكانه في خط الوسط ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

ويعاني السولية من إصابة في عضلة السمانة سوف يغيب على أثرها من المباريات المقبلة، ويحتاج إلى الراحة مع البرنامج التأهيلي للعودة إلى التدريبات الجماعية لمدة لا تقل عن ثلاث أسابيع وفقاً للدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق.

 

وأضاف المصدر، أن الصراع أصبح مشتعلاً في المنتخب، بعد إصابة السولية، وأن كيروش سوف يفاضل بين عدد من اللاعبين لخلافة اللاعب صاحب الأداء المميز والذي ظهر جلياً في المشاركات الأخيرة.

 

واستطاع عمرو السولية أن يحصد جائزة أفضل لاعب في مبارتين للمنتخب الوطني في بطولة كأس العرب بعد الأداء المذهل والمنقطع النظير الذي قدمه في صفوف الفراعنة الأبطال الذين حصلوا على المركز الرابع في البطولة.

 

ومن المقرر أن ينطلق الاستعداد لكأس الأمم الإفريقية من قبل المنتخب بعد 3 أيام من الآن، من أجل الاستعداد الجاد والإعداد الكبير للبطولة الرائدة التي من المقرر أن تنطلق في يناير المقبل.

 

إقرأ أيضاً:

موسيماني يُجري 3 تغييرات جذرية أمام فيوتشر بالدوري ويُعيد «المنسي» للظهور

وأصبحت المفاضلة من قبل كيروش بين عبدالله السعيد لاعب وسط بيراميدز، ومحمد مجدي “قفشة” للتواجد بشكل أساسي في الملعب بعد إصابة السولية، وحاجته إلى الراحة.

 

ومن المقرر أن يشهد مركز 8 صراعاً كبيراً بين كافة اللاعبين من أجل المسارعة في المشاركة بالمنتخب الوطني خلال البطولة الهامة التي تنتظرها الجماهير الإفريقية كل عامين.

 

وكانت بطولة أمم إفريقيا مهددة بالإلغاء بسبب ضغوط الاتحادات الأجنبية من أجل عدم مشاركة لاعبيها في البطولة، خاصة أبطال البريمرلييج، نظراً لمشاركة ما يفوق 40 نجم من القارة الإفريقية في الدوري الإنجليزي.

 

وأصبح الدوري الإنجليزي مهدد بالإلغاء بسبب انتشار فيروس كورونا في البلاد، وذلك بعد تأجل أكثر من مباراة وسط الضغوط الكثيرة للمباريات الدولية التي سوف تعطل انطلاقة الدوري لمدد إضافية أكثر.

 

ويستعد المنتخب الوطني لكأس الأمم الإفريقية بعد القائمة المبدئية التي أعلنها كارلوس كيروش والتي تخللت العديد من الأسماء وتركت لاعبين آخرين، ما أصبح المدير الفني البرتغالي في مرمى الانتقادات الكثيرة مؤخراً.

شاهد أيضاً

شوبير يعلن بالأسماء عن صفقة ثلاثية بين الأهلي وفيوتشر رسميا

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن وجود صفقة ثلاثية …