fbpx
الأحد , 2 أكتوبر 2022

الصقر يضع روشتة تخطي السنغال.. وأيمن يونس يزيد من جراح محمد شريف

حرص عدد كبير من نجوم مصر السابقين مثل الصقر أحمد حسن وأيمن يونس وهشام يكن على توجيه بعض النصائح الذهبية إلى البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة قبل خوض مباراتي السنغال في المرحلة الآخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم في قطر.

 



-نصائح الصقر إلى لاعبي الفراعنة وكيروش قبل موقعة السنغال

 

قال الصقر في تصريحات عبر اذاعية أون سبورت “علينا الضغط والسيطرة في لقاء الذهاب على الكرة واستغلال دعم الجماهير المنتظر”.

 

 


وأضاف “أرى أن منتخب السنغال ليس بالمنافس القوي الذي يمتلك ميسي أو مبابي، ولكن منتخب مصر قادر على تعويض الفوارق الفنية والبدنية من خلال الروح القتالية وحالة الإصرار لدى اللاعبين”.

 

 

وتابع “أرى أن حالة الترابط بين لاعبي المنتخب والجماهير المصرية، تعتبر أقوى من السنغال وذلك يمهد بقوة لظهور الفراعنة بشكل قوي في المواجهة الأولى”.

 

 

وزاد “لم نحصد ألقاب 2006 و2008 و2010 بسبب أفضليتنا، ولكن كان بسبب حالة الإصرار لدى اللاعبين على حصد اللقب والروح الرائعة بين اللاعبين وأتمنى أن يتكرر ذلك أمام السنغال”.

 

 

شاهد ايضا..

ليس بن شرقي أو البلايلي.. تطورات اهتمام منصور والخطيب بالتعاقد مع أسطورة أفريقيا

 

 

-أيمن يونس يزيد من جراح محمد شريف

 


قال أيمن يونس نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر في تصريحات اذاعية “منتخب مصر افتقد في قائمته لتواجد محمد شريف مهاجم النادي الأهلي”.

 

 


وأضاف “محمد شريف يقدم أداء أكثر من رائع مع النادي الأهلي في الفترة الماضية، من حيث خداع المدافعين بالتحرك خلفهم، وايضا خلق المساحات للتحرك والانطلاق بها، وكان يجب تواجده خلال المواجهة”.

 


وتابع “من الصعب الاعتماد على الهجمة المرتدة أمام السنغال في اللقاء الأول بالقاهرة، ولذلك علينا الضغط واستغلال عاملي الأرض والجمهور وتهديد السنغال في وسط ملعبه”.

 


وجاءت تصريحات أيمن يونس لتزيد من جراح وحزن محمد شريف الذي يعيش حالة من الحزن الشديد وذلك بعد خروجه من قائمة الفراعنة في مباراتي السنغال رغم تألقه في المواجهات الماضية مع بيتسو موسيماني.

 

-هشام يكن: لم نخسر نهائي كأس الأمم في الـ120 دقيقة رغم الإرهاق

 

قال نجم الزمالك السابق في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “منتخب مصر لم يخسر نهائي كأس الأمم الأفريقية خلال الـ120 دقيقة أمام السنغال رغم حالة الإجهاد الكبيرة التي كان عليها اللاعبين بسبب خوض 4 مباريات لمدة 120 دقيقة”.

 

 

واختتم “فرصتنا قوية في تحقيق الفوز والتأهل للمونديال على حساب السنغال، وذلك حال تمتع اللاعبين بنفس الروح القتالية التي ظهرنا بها في كأس الأمم الأفريقية بداية من لقاء كوت ديفوار”.

 

 

 

شاهد أيضاً

شوبير يعلن بالأسماء عن صفقة ثلاثية بين الأهلي وفيوتشر رسميا

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن وجود صفقة ثلاثية …