fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

ليس بن شرقي أو البلايلي.. تفاصيل اهتمام منصور والخطيب بالتعاقد مع أسطورة أفريقيا

يبدو أن شركة الكرة في صفوف النادي الأهلي، لا تزال تحلم بوصول الفريق الأحمر إلى نهائي مونديال الأندية خلال الفترة المقبلة.

 



وهناك اتجاه داخل شركة الكرة بالبحث عن صفقة قوية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل احداث نقة كبيرة في صفوف الفريق الأحمر.

 



بعيدا عن أشرف بن شرقي جناح نادي الزمالك، أو الجزائري يوسف البلايلي صانع ألعاب فريق بريست الفرنسي، دخل نجم جديد في حسابات شركة الكرة برئاسة ياسين منصور.

 



-جاكسون موليكا يشغل تفكير منصور والخطيب

 



علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” بوجود تفكير قوي من جانب القلعة الحمراء، في التفاوض مع جاكسون موليكا المهاجم الكونغولي الخطير والمميز في صفوف فريق ستاندرليج البلجيكي المعار إلى صفوف فريق قاسم باشا التركي حتى نهاية الموسم.

 



وترى شركة الكرة في القلعة الحمراء التي تضم أسماء بارزة مثل محمود الخطيب وياسين منصور وحسام غالي، أن المهاجم الكونغولي سيكون إضافة كبيرة للقلعة الحمراء في الشق الأمامي في ظل قوته البدنية والفنية والتهديفية.

 

 

شاهد ايضا..

بعيدا عن نجوم الزمالك.. الكشف عن 3 صفقات مجانية جديدة تغازل موسيماني وتوفيق

 



-انتظار رأي بيتسو موسيماني.. وصعوبات متوقعة في الصفقة

 



وحددت شركة الكرة اسم ياسين منصور، وتم الاتفاق على الانتظار لحين معرفة رأي بيتسو موسيماني من ضم اللاعب في انتقالات الصيف، خاصة أن الصفقة قد تكون بها العديد من التفاصيل المالية الكبيرة واحتمالية دخول أندية أوروبية وخليجية في الصفقة.

 



ويقدم موليكا أداء رائع مع فريق قاسم باشا التركي منذ التواجد في صفوفه، حيث لعب 27 لقاء وتمكن من تسجيل 8 أهداف وصنع 4، كما سبق للمحترف الكونغولي خوض 33 لقاء مع ستاندرليج البلجيكي وسجل 12 هدف وصنع 12.

 



-مفاوضات من أيام مازيمبي الكونغولي.. واللاعب يرد بمغازلة الأهلي بارتداء القميص

 

سبق للنادي الأهلي الدخول في مفاوضات قوية مع إدارة فريق مازيمبي ، وتم رصد ما يقرب من 2 مليون دولار لحسم الصفقة والتعاقد مع اللاعب، ولكن رفضت إدارة الفريق الكونغولي تواجد اللاعب في القلعة الحمراء باعتباره منافس قوي لمازيمبي على الألقاب القارية.

 



وسبق للمحترف الكونغولي ارتداء قميص النادي الأهلي بعد أن حصل عليه من صديقه والتر بواليا مهاجم النادي الأهلي، خلال أحد معسكرات المنتخب وذلك من أجل مغازلة أكبر فريق في أفريقيا والشرق الأوسط.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …