fbpx
الإثنين , 27 مايو 2024

الغندور يكشف سر جديد بشأن انسحاب الزمالك من مباراة السوبر

تحدث خالد الغندور مقدم البرامج الرياضية عن موقف نادي الزمالك من المشاركة في مباراة السوبر المصري المقبلة أمام النادي الأهلي، مشيراً إلى أن هناك موقف جديد بدأ يلوح في الأفق لدى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك.

وأضاف الغندور في برنامجه على قناة “الزمالك”، أن نادي الزمالك سوف يقوم بعد اجتماع لاتخاذ القرار النهائي بشأن الانسحاب من عدمه من لقاء السوبر أمام النادي الأهلي، والذي كان مقرراً يوم 5 مايو المقبل.

إقرأ أيضاً:

شوبير يُفجرها : الأهلي يُجدد لـ كهربا لمدة موسمين.. وإنفراجة برتغالية ” كواليس عامة”

نص رسالة الخطيب لرئيس الرجاء المغربي قبل المواجهة الحاسمة

كولر يبلغ محمد مجدي قفشة تجهيز نفسه للخطوة غير المتوقعة

الجوكر [مهيب الركن] يحجز مكانه في تشكيلة كولر الأساسية

موعد جديد لمواجهة الأهلي والرجاء في نهائي دوري أبطال إفريقيا

كولر يكشف سر قوة نتائج الأهلي.. ويصرح: لا أخشى إصابة أي لاعب لهذا السبب

تحذيرات شديدة وانفعالات غير مسبوقة| كولر يشعل معسكر الأهلي في الدار البيضاء وسر معلول

أحمد شوبير: مارسيل كولر تراجع عن الاعجاب بنجم الأهلي وطلب رحيله رسمياً

“استعد عايزك في جزء من اللقاء”.. مارسيل كولر يحفز نجم الأهلي قبل مواجهة الإياب أمام الرجاء

بعد محمود كهربا.. مرتضى يحرض ضد محمد الشناوي ويعلن موقف الزمالك من لعب السوبر

رانجا شيفافيرو مهاجم مارومو جالانتس.. 6 معلومات عن الصفقة المعروضة على الأهلي

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أنه يؤيد فكرة الانسحاب من المباراة، لافتاً إلى أن الأحد سوف يتم حسم القرار النهائي بعد الاجتماع من جانب إدارة النادي مع أوسوريو المدير الفني للفريق لاتخاذ الأمر النهائي.

وتابع: يجب تطبيق اللوائح والقوانين على الجميع، كهربا من اللاعبين الجيدين ولكن يجب أن يتم منعه من المشاركة وفقاً للقرار الصادر من لجنة الانضباط بحقه دون تمييز بين أي فرد وآخر.

وعن أوسوريو، شدد على ضرورة أن يتم دعم المدير الفني الذي يسير بخطى جيدة، وتم اختياره من جانب لجنة الكرة، لافتاً إلى أن شكل الفريق بدأ يتغير، ولكن الحكم النهائي على المدرب سوف يكون بعد العديد من المباريات المقبلة لمعرفة آخر التطورات.

ويتطلع الفريق الأبيض إلى انطلاقة جديدة مع المدير الفني الجديد، في ظل الإحباطات التي يتعرض لها النادي، والمجلس والإدارة بشكل عام، والتخبط الكبير على الصعيد الإداري ويؤثر على الحالة النفسية والفنية على اللاعبين.

وطالب أحمد حسام “ميدو” لاعب ومدرب الزمالك سابقاً، من الجماهير البيضاء أن تنسى الخلافات مع المجلس الحالي، وأن تدعم النادي في قراره الخاص بالانسحاب، وذلك من أجل الحفاظ على حقوق وكرامة النادي الأبيض، مشدداً على أن نادي الزمالك ليس بالصغير لأجل اتخاذ هذه الأمور معه.

وكان مقرراً للمباراة أن تنطلق يوم الخامس من مايو وذلك في الإمارات العربية الشقيقة والتي استضافت البطولة في 5 مواسم سابقة، ولكن يبدو أن الزمالك سوف يحمل مفاجأة في قراره الذي سوف يصدر صباح الغد.

شاهد أيضاً

الأهلي يفاجئ الجميع ويعلن مصير مواجهة الألومنيوم القادمة في كأس مصر

فجر الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن …