fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

موعد جديد لمواجهة الأهلي والرجاء في نهائي دوري أبطال إفريقيا

يواجه النادي الأهلي نظيره الرجاء المغربي في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا غداً السبت على ملعب الزاولي بمدينة الدار البيضاء المغربية الشقيقة.

وتنطلق المواجهة التي تمتلك شبكة قنوات “بي إن سبورت” إذاعتها بشكل حصري في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك بعد إعادة ضبط الوقت مرة أخرى وتقديم الساعة.

شاهد أيضاً:

كولر يكشف سر قوة نتائج الأهلي.. ويصرح: لا أخشى إصابة أي لاعب لهذا السبب

تحذيرات شديدة وانفعالات غير مسبوقة| كولر يشعل معسكر الأهلي في الدار البيضاء وسر معلول

أحمد شوبير: مارسيل كولر تراجع عن الاعجاب بنجم الأهلي وطلب رحيله رسمياً

“استعد عايزك في جزء من اللقاء”.. مارسيل كولر يحفز نجم الأهلي قبل مواجهة الإياب أمام الرجاء

بعد محمود كهربا.. مرتضى يحرض ضد محمد الشناوي ويعلن موقف الزمالك من لعب السوبر

رانجا شيفافيرو مهاجم مارومو جالانتس.. 6 معلومات عن الصفقة المعروضة على الأهلي

الأهلي والرجاء 29 أبريل.. 3 قنوات مفتوحة تعلن نقل اللقاء وتعرف على المعلق

محمد فضل يشيد بصفقة الأهلي الجديدة: خليط بين 3 أساطير مصرية

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي الرجاء متحفزاً للفوز بعد الثنائية النظيفة التي أحرزها في مباراة الإياب التي جرت بين الطرفين ثاني أيام عيد الفطر المبارك.

وإذا تأهل الأهلي – إن شاء الله – سوف يتم مواجهة الأهلي للفائز من مواجهة الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويدرس النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، الاعتماد على القوة الضاربة في التشكيل واستعادة جهود اللاعبين المميزين مرة أخرى من أجل الأداء المتميز والجاد على كافة الأصعدة.

وشدد كولر في المؤتمر الصحفي الذي انطلق منذ قليل على أن مستوى النادي الأهلي يتطور أكثر، وأن اللاعبين تعاهدوا على تحقيق الفوز والإجادة القوية بشتى الطرق والوسائل من أجل الوصول إلى الفوز والمباراة النهائية.

ويتطلع المدير الفني لنادي الرجاء المغربي أن يلعب على وتر الإجادة المحلية ويعظم من فريقه الذي هز الشباك في أكثر من مناسبة بعد التأخر، وخاصة في الدوري المحلي، خالطاً بين الحسابات المحلية والإفريقية، ومواجهة بطل القرن الإفريقي.

ويعتمد المدير الفني على الجماهير التي سوف تملأ مدرجات ملعب الزاولي، حيث يخطط لأن يحصل على اللاعبين أصحاب الإجادة من أجل الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يحتاج الفريق إلى النجاح، والاستفادة من تواجد الجماهير الكبيرة.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة جديدة في مفاوضات الأهلي مع علي معلول لتجديد عقده

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن تطورات جديدة بخصوص مفاوضات النادي الأهلي …