fbpx
الأربعاء , 22 مايو 2024

القناة الوحيدة والمجانية والأكثر ثباتاً على النايل سات لنقل مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي

يترقب عشاق ومحبي النادي الأهلي في كل مكان، الكواليس الخاصة بنقل مباراة النادي الأهلي أمام سياتل الأمريكي في الجولة الثانية من بطولة كأس العالم للأندية، وذلك بعد التغلب على أوكلاند سيتي النيوزيلاندي بثلاثية نظيفة.

 

ويتطلع الفريق الأحمر أن يحقق الإجادة والتميز على كافة الأصعدة الفنية والبدنية لتكرار ما حدث مع الفريق النيوزيلاندي بالفوز بثلاثية نظيفة، والوصول إلى المباراة النهائية، بعد تحفيز مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي.

 

الأكثر قراءة:

بالأسماء.. تعرف على 40 لاعبا في القائمة الأفريقية للنادي الأهلي

فيفا يتحدث عن إيقاف نجم النادي الأهلي أو استبعاده من كأس العالم للأندية

عاجل.. كولر يستقر على تكرار التجربة النيوزيلاندية أمام سياتل الأمريكي

عاجل.. تعديل موعد مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي في كأس العالم للأندية

بعد ضم قندوسي وعطية وصدمة سافيو| هل استقر كولر على تعديل استراتيجية الأهلي للأبد؟

غليان في الزمالك بسبب مواجهة الأهلي وسياتل الأمريكي.. ماذا قال مرتضى منصور؟

الأهلي مدرسة.. أسوأ 4 رؤساء أندية في الدوري المصري

 

وتنقل مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي على قناة “AEA” بشكل حصري وعلى القمر الصناعي “نايل سات” بدون أي تغيير لأقمار أخرى.

 

وتنطلق المواجهة في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، بعدما كانت في تمام السابعة والنصف، حيث تم تعديل المواجهة من قبل اللجنة الفنية للمباراة والجهات التنظيمية لأسباب لها اعتبارات جماهيرية وتنسيقية.

اسم القناة: AEA “وان” الرياضية، على القمر الصناعي: نايل سات (تردد:12383)، استقطاب: عمودي، معدل الترميز: 27500، معدل تصحيح الخطأ: 4/3.

 

ويريد النادي الأهلي الوصول إلى الجاهزية الكبرى عبر التدرب الجيد، وإعداد الخطة من جانب المدير الفني مارسيل كولر الذي يضع كل الآليات الخاصة بأن يكون اللاعبين جميعهم في حالة جاهزية نفسية وبدنية لتخطي أية عقبات.

 

وتألق محمود عبدالمنعم “كهربا” بعدما حل إلى المباراة الماضية أمام أوكلاند سيتي في اللحظات الأخيرة، وصنع كرة رائعة إلى الجنوب إفريقي بيرسي تاو الذي سجل الهدف الثالث بحرفية عالية.

ومازال النادي الأهلي يبحث عن التوليفة التي سوف يستقر على التعامل بها في المباراة المهمة المقررة مساء اليوم، وأن يكون الفريق متماسكاً، خاصة أن الفريق الأمريكي شاهد المباراة الماضية ويستعد بكل قوة للبطل.

 

ودرس كولر الفريق الأمريكي بالفيديو من أجل معرفة مواطن القصور والقوى، ولأجل أن يكون الفريق مستعداً باللاعبين الذين سوف يقدمون الأداء الأفضل والمناسب لسرعات ومهارات لاعبي الفريق الأمريكي.

شاهد أيضاً

“كلمتنا واحدة”.. الخطيب يوجه رسالة نارية إلى حسام حسن قبل لقاء بوركينا فاسو

وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، رسالة نارية إلى حسام حسن المدير الفني …