fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

الكلمة النهائية.. الثلاثي الذي لن يخرج عنهم مارسيل كولر في صفقة المهاجم

مازالت صفقة مهاجم النادي الأهلي محل إثارة للجدل في كافة الأوساط الرياضية، وعلى كافة الأصعدة الفنية التي يتطلع النادي الأهلي أن يحسمها مبكراً قبل الدخول في معترك كبير وقوي للمباريات المقبلة.

ويبحث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عن ضالته في المهاجم الجديد قبل إغلاق موسم الانتقالات الصيفية بشكل رسمي، وتعقد موقف الأهلي أكثر من اللازم أمام الجماهير الحمراء.

إقرأ أيضاً:

أمير هشام يفجر مفاجأة مدوية بشأن غرامة اتحاد الكرة ضد الأهلي ويكشف السبب العجيب!!

اتحاد الكرة يفرض عقوبات رادعة وضخمة على الأهلي بسبب السوبر المصري

عاجل.. رابطة الأندية المصرية تفاجيء كولر بفرمان من العيار الثقيل!

الأهلي يتلقى عرض محرج للتفريط في نجم الفريق.. تابع التفاصيل

بيرسي تاو يغادر معسكر الأهلي في النمسا لهذا السبب!

أخبار الأهلي.. لطمة قوية إلى محمد الضاوي كريستو في النمسا

كولر يحذر نجم الأهلي في معسكر النمسا: انت تاني؟.. خلي بالك

المعسكر اتفركش.. 10 لاعبين يغادرون النمسا ومارسيل كولر ينقل غضبه لمحمود الخطيب

نجم الأهلي يفجر مفاجأة مدوية تثير القلق داخل أوضة اللبس وتقلب اللاعبين على كولر

وبحثت لجنة التخطيط مع كولر ولجنة الكرة عن طريق التواصل “أون لاين” كافة الترتيبات النهائية لوضع المهاجم الجديد، وذلك بعد عدم الحصول على جاكسون موليكا، وجوستافو هنريك سوزا بسبب التعنت المادي وغيرها من الأمور الفنية التي جعلت المدير الفني يتمسك بسوزا ويرفض رحيله خارج الفريق.

ومازال أمام الأهلي ثلاثة أسماء لا رابع لهم، من أجل حسم التعاقد مع أحدهم خلال الفترة الجارية، وعلى رأسهم محمد كوناتي لاعب أخمات الروسي، بالإضافة إلى دخول بولي جونيور سامبو لاعب الوداد المغربي في الصورة.

ويأتي في المرتبة الثالثة حمزة الهنوري لاعب الفتح الرباطي، حيث ما زال أمام كولر فرصة الاختيار بين الثلاثي من أجل الحصول على مهاجم يمتلك إمكانيات قوية، لمعرفة الأنسب والأفضل للحصول عليه.

النادي الأهلي يسعى إلى حل اللغز والوصول إلى الآلية المناسبة للحصول على المهاجم المنتظر بمقابل مادي معقول، بدلاً من التضييق عليه في الموسم الجاري، بما لا يتناسب مع طموح الجماهير الحمراء التي تنتظر الحصول على المهاجم بكل قوة.

يذكر أن النادي الأهلي مازال يتطلع إلى الحصول على لاعبين من العيار الثقيل في الجانب الأمامي من أجل الوصول إلى الجانب الأفضل على صعيد حصد البطولات المحلية والإفريقية كما حدث في الموسم المنصرم.

شاهد أيضاً

بره حسابات كولر.. شوبير يفجر مفاجأة مدوية بشأن استبعاد نجم الأهلي من مواجهة مازيمبي

يبدو أن الجميع يركز على مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره مازيمبي …