fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الدوري التركي يهدد بقاء الدبابة الإفريقية داخل الأهلي ورد فعل عجيب من مارسيل كولر!

لا صوت يعلو فوق صوت الانتقالات الصيفية المقبلة، وصفقة المهاجم الجديد داخل النادي الأهلي، لاسيما أن الفريق الأحمر يرغب في التعاقد مع مهاجم جديد داخل القلعة الحمراء، وتلبية احتياجات المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، بجانب حسم ملف الرحلين عن القلعة الحمراء، لاسيما أن الفريق يحتاج إلى رحيل العديد من اللاعبين، على حسب التقرير الفني الذي دونه مارسيل كولر، وسيتم تسلمه إلى شركة الكرة ومحمود الخطيب بجانب لجنة التخطيط.

وتردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى وجود العديد من المفاوضات من قبل بعض الأندية التركية، للتعاقد مع المالي أليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد ان لفت اللاعب العديد من الأنظار خلال الفترة الحالية.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، وجود بعض التقارير الصحفية التركية التي فجرت مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل الدولي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول بالنادي الأهلي، وإمكانية رحيله عن الفريق خلال الصيف الجاري، وقرار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، حيث رفض رحيل اللاعب خلال الفترة الحالية.

إقرأ أيضاً:

أمير هشام يفجر مفاجأة مدوية بشأن غرامة اتحاد الكرة ضد الأهلي ويكشف السبب العجيب!!

اتحاد الكرة يفرض عقوبات رادعة وضخمة على الأهلي بسبب السوبر المصري

عاجل.. رابطة الأندية المصرية تفاجيء كولر بفرمان من العيار الثقيل!

الأهلي يتلقى عرض محرج للتفريط في نجم الفريق.. تابع التفاصيل

بيرسي تاو يغادر معسكر الأهلي في النمسا لهذا السبب!

أخبار الأهلي.. لطمة قوية إلى محمد الضاوي كريستو في النمسا

كولر يحذر نجم الأهلي في معسكر النمسا: انت تاني؟.. خلي بالك

المعسكر اتفركش.. 10 لاعبين يغادرون النمسا ومارسيل كولر ينقل غضبه لمحمود الخطيب

نجم الأهلي يفجر مفاجأة مدوية تثير القلق داخل أوضة اللبس وتقلب اللاعبين على كولر

وأكدت صحيفة “yeniakit” التركية، أن نادي فناربخشة التركي، وضع أليو ديانج، لاعب الأهلي، ضمن قائمة من الأسماء المحددة لتدعيم خط وسط الفريق التركي من مختلف الجنسيات، من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل غلق باب الانتقالات الصيفية في الدوري التركي.

وتابعت الصحفية: “قائمة فناربخشة التركي التي تضم لاعبين لدعم مركز الوسط ينافس أليو ديانج كلًا من الإيطالي جورجينيو، والنيجيري ويلفريد نديدي، لاعب وسط ليستر سيتي، والأرجنتيني جويدو رودريجيز، لاعب وسط ريال بيتيس الإسباني، والأوروجوياني فابريسيو دياز، لاعب ليفربول الأورجوياني”.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة جديدة في مفاوضات الأهلي مع علي معلول لتجديد عقده

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن تطورات جديدة بخصوص مفاوضات النادي الأهلي …