fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

المدير الفني الجديد للأهلي.. الاستقرار على ملامح الطاقم المعاون

حسم مجلس إدارة النادي الأهلي، اتفاقه مع أحد المدربين الأجانب وذلك من أجل تولي القيادة الفنية للفريق الأحمر خلال الأيام القليلة المقبلة.

 



وأكدت مصادر في جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، أن المجلس الأحمر قد استقر على بعض التفاصيل الهامة في الطاقم المعاون للمدير الفني الجديد.

 

 

 

 


وسوف يتواجد مدرب مساعد أجنبي بمعرفة المدير الفني القادم، بالإضافة إلى تواجد مخطط أحمال أجنبي، ومحلل أداء أجنبي وذلك بمعرفة المدير الفني الأجنبي.

 

 

 

 


في الوقت الذي سوف يستمر البلجيكي ميشيل يانكون في منصب مدرب الحراس، بالإضافة إلى سامي قمصان المدرب العام الحالي.

 

 

 

 

يتم التصفح الآن..

 

 

 

 

هيكو هيرليتش وروي فيتوريا.. أول رد رسمي من الأهلي عن مصير الثنائي لخلافة موسيماني

 

 

 

كلام نهائي| ثنائي الأهلي ممنوع من اللعب تحت قيادة المدير الفني الأجنبي الجديد

 

 

 

رونالدو يعرض نفسه على عملاق إنجليزي بعد رفض البايرن

 

 

 


ومن المقرر أن يلعن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وشركة الكرة برئاسة ياسين منصور عن اسم المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء، وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

 

 

 

 

 


وسوف يتواجد المدير الفني الجديد مع النادي الأهلي، وذلك خلال مواجهة فريق الجونة القادمة بمسابقة الدوري الممتاز.

 

 

 

 

 

 

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للقلعة الحمراء، قد قرر الرحيل بالتراضي عن صفوف الفريق الأحمر، رغم ما حققه مع الإدارة الحمراء من أرقام وانجازات تاريخية خلال 20 شهرا.

 

 

 

 

 

 

وتولى سامي قمصان منصب المدير الفني المؤقت للفريق الأحمر، وقاد الفريق لتخطي المصري بالسلوم في كأس مصر الجديد، كما قاد الفريق في الدوري للفوز على ايسترن كومباني بنتيجة 4/1، وغزل المحلة بالفوز بنتيجة 2/1، في حين تعادل الأهلي تحت قيادته مع نادي الزمالك 2/2.

 

 

 

 

 


ويلتقي النادي الأهلي مع بيراميدز الليلة وذلك على استاد القاهرة الدولي، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء في بطولة كأس مصر القديم خلال دور الـ8.

 

 

 

 


وكان قد خرج من حسابات مجلس إدارة النادي الأهلي، أكثر من اسم مثل البلجيكي يانيك فيريرا، والألماني ماركو روزه والبرتغالي روي فيتوريا، في الوقت الذي يرفض خلاله محمود الخطيب فكرة العودة للمفاوضات مع رينيه فايلر.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

ابراهيما نداي.. كل ما تريد معرفته عن صفقة بديل أشرف بن شرقي

أكد الإعلامي خالد الغندور أن نادي الزمالك اقترب بشدة من التعاقد مع صفقة أجنبية قوية …