fbpx
الإثنين , 24 يونيو 2024

المدير الفني يتخذ قرار غير متوقع مع لاعبي الأهلي في النمسا

اتخذ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قرار غير متوقع مع اللاعبين في النمسا، وذلك رغم خوض المعسكر الاستعدادي للموسم الكروي الجديد.

وقرر كولر، إراحة اللاعبين من التدريبات المتواصلة التي يجريها الفريق يومياً في المعسكر، وذلك من أجل التقاط الأنفاس، وتهدئة الوتيرة المتبعة في التدريبات مع الفريق.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كولر يعقد جلسة حاسمة مع مهاجم الأهلي الجديد قبل لقاء اتحاد العاصمة

عاجل.. إيفواري أسمر يقترب من إنهاء صداع كولر في خط الهجوم!

المقاولون يرفض بيراميدز ويتمسك بتكرار تجربة صلاح مع النجم الجديد

مفاجأة.. الأهلي يتفاوض سراً مع هدف كولر لإبعاد العيون عن الصفقة

على المستخبي.. الأهلي يفاوض أسطورة برازيلية جديد بعيداً عن الإعلام

سكاي سبورتس: اتحاد جدة يجهز 200 مليون استرليني لخطف صلاح

مارسيل كولر يوجه صدمة إلى لجنة التخطيط والأهلي يرد لحل الأزمة

ماهر همام: صلاح محسن يحتاج إلى وقت للتألق ولقاء اتحاد العاصمة نقطة فارقة للأهلي بالموسم الجديد

طلائع الجيش يوافق على رغبة كولر.. ونجم الأهلي يفسخ عقده وينتقل إلى المقاولون العرب

ووصل الفريق الإثنين الماضي إلى النمسا من أجل الانخراط في التدريبات القوية بعد فترة طويلة من الراحة السلبية، ليقرر المدير الفني بعدها إلى إراحة اللاعبين من الاستمرار في التدريبات.

ومنح المدير الفني للاعبين قسطاً من الراحة، وطالبهم بالذهاب بعيداً عن ملعب التدريبات، والاستجمام من أجل الراحة العضلية، وعدم الإرهاق المستمر بعد فترة طويلة من الهدوء والسكينة بعيداً عن التدريبات.

وظهرت العديد من الفيديوهات المصورة، اللاعبين أثناء اتخاذ نزهة عبر الفندق الخاص بالإقامة، بالإضافة إلى التجول في الحدائق، وغيرها من الصور التي كان فيها اللاعبين يلعبون “الدومينو”.

وقام كولر بعقد عدد من الجلسات الفردية مع اللاعبين من أجل دعمهم النفسي والذهني، من أجل العودة مرة أخرى إلى الملعب في المباريات بخطى ثابتة، خاصة أن المباراة الرسمية المقبلة سوف تكون مباراة بطولة لخوضها على السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

كولر
كولر

ومازال النادي الأهلي يسعى إلى التواجد بشكل جيد ومستمر على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، وأن يستعد بكل قوة عبر موسم قوي ومتميز يضيف إلى اللاعبين الكثير من الإجادة والتميز على كافة الأصعدة.

ويستعد كولر على الصعيد الفني بقائمته المميزة للتواجد بشكل أفضل على الصعيد الفني في المباراة القادمة في منتصف الشهر الجاري على السوبر الإفريقي.

شاهد أيضاً

رد فعل بيراميدز على انسحاب الزمالك أمام الأهلي.. 3 ضربات قوية

قرر مسؤولو نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، الانسحاب من مواجهة الأهلي، وعدم خوض مواجهة القمة، …