fbpx
الجمعة , 14 يونيو 2024

المدير الفني يحتوي نجم الأهلي بعد عدم مشاركته أمام الرجاء ويعده بالأفضل!

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، احتواء نجم الفريق الكروي الأول بعد عدم مشاركته في مباراة الرجاء المغربي والتي انتهت بدون أهداف في اللقاء الذي أقيم بين الطرفين على ملعب الزاولي بالدار البيضاء.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني جلسة مع محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الفريق، وشدد له على أن ظروف المباراة لم تكن تسمح بمشاركته أو الدفع به بجزء في اللقاء، لافتاً إلى أنه وجد أفضل طريقة في الحفاظ على الثبات بتواجد لاعبين آخرين.

شاهد أيضاً..

عرض نجم السودان على النادي الأهلي من جانب وسطاء.. تفاصيل قوية

إدارة بيراميدز تسعى لخطف صفقة الأهلي المنتظرة في الصيف!

الطبيب النفسي يتدخل لإنقاذ نجم الأهلي من الحالة السيئة.. تفاصيل مثيرة

حرمان الترجي من جماهيره أمام الأهلي في دوري الأبطال.. كاف يمهد لطرد بطل تونس

الكشف عن عقوبات رادعة من كاف ضد الترجي التونسي قبل مواجهة الأهلي..ورطة لـ بطل تونس

الأهلي وموليكا.. تطورات جديدة حول انضمام الدبابة الكونغولية للقلعة الحمراء

خبطة قوية للأهلي ومارسيل كولر.. تأكد غياب ثلاثي الفريق عن لقاء السوبر رسمياً

خبطة قوية للأهلي ومارسيل كولر.. تأكد غياب ثلاثي الفريق عن لقاء السوبر رسمياً

واعتمد المدير الفني للأهلي على الثلاثي القوي أليو ديانج، وحمدي فتحي، ومروان عطية في الجانب الدفاعي بخط الوسط لمنع توغل الرجاء المغربي، وإفساد أية هجمات قادمة من المدير الفني منذر الكبير.

وساد الاستياء كافة أرجاء الرابطة التي تشجع الرجاء، وذلك بعد إهدار ركلة الجزاء التي كادت أن تتسبب في تحويل اللقاء، بالإضافة إلى فشل المدير الفني واللاعبين في فك الشفرة الدفاعية للنادي الأهلي.

ونسج مارسيل كولر خيوطه على الخصم، واستطاع أن يحقق الإجادة والتميز، وأن يصل بالجميع إلى المرحلة التي من خلالها يتطلع أن يكون اللاعبين على قدر مميز من السعي نحو الانتصارات دائماً.

وكان كولر، وعد قفشة بأن يكون متواجداً في المباراة، ولكن سير اللقاء بشكل حماسي وقوي، والحاجة الماسة لأن يثبت المدير الفني الجانب الأساسي للاعبين الذين يخططون للإجادة والسيطرة على منتصف الملعب، حال دون إتمام وعد المدير الفني مع قفشة.

ومازالت فرصة “قفشة” قائمة في المشاركة بمباراة السوبر أمام الزمالك والمقررة الجمعة المقبل، أو جزء من المباراة، في ظل السعي الدائم لأن يكون الفريق على قلب رجل واحد أمام الفريق الأبيض.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 13 يونيو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …