fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

إدارة بيراميدز تسعى لخطف صفقة الأهلي المنتظرة في الصيف!

تسعى إدارة نادي بيراميدز أن تصارع الزمن والظروف وتنقذ ما يمكن إنقاذه من مسيرة النادي الكروية، خاصة بعد الخروج المدوي بدون أية بطولات محلية أو إفريقية، رغم صرف الكثير من الأموال على اللاعبين وقطاع الكرة.

ويسود التفكير القوي لدى إدارة نادي بيراميدز في التعاقد مع إمام عاشور لاعب وسط ميتلاند الدنماركي، والذي وضعه النادي الأهلي على رأس اهتماماته في الانتقالات الصيفية المقبلة.

شاهد أيضاً..

الطبيب النفسي يتدخل لإنقاذ نجم الأهلي من الحالة السيئة.. تفاصيل مثيرة

حرمان الترجي من جماهيره أمام الأهلي في دوري الأبطال.. كاف يمهد لطرد بطل تونس

الكشف عن عقوبات رادعة من كاف ضد الترجي التونسي قبل مواجهة الأهلي..ورطة لـ بطل تونس

الأهلي وموليكا.. تطورات جديدة حول انضمام الدبابة الكونغولية للقلعة الحمراء

خبطة قوية للأهلي ومارسيل كولر.. تأكد غياب ثلاثي الفريق عن لقاء السوبر رسمياً

خبطة قوية للأهلي ومارسيل كولر.. تأكد غياب ثلاثي الفريق عن لقاء السوبر رسمياً

صفقات جديدة.. الأهلي يوافق على طلب الرجاء المغربي بعد الإقصاء من دوري أبطال أفريقيا

الأهلي والزمالك.. 3 قرارات مثيرة من مارسيل كولر قبل مواجهة السوبر

شوبير يكشف موقف الزمالك الأخير من الانسحاب أمام الأهلي.. ورغبة عاشور تصدم القطبين

ويتطلع الفريق السماوي إلى خطف توقيع عاشور وإغرائه بالأموال الكثيرة، بعد عودته إلى القاهرة لأجل الحصول على خدماته قبل توقيعه إلى صفوف المارد الأحمر في الانتقالات الصيفية.

وعقد الكابتن محمود الخطيب جلسة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، من أجل الحديث عن الصفقات الجديدة، والجانب المضيء في التعاقد مع إمام عاشور لاعب وسط الزمالك السابق وميتلاند الحالي.

وشدد المصدر، على أن نادي بيراميدز يسعى إلى إنقاذ ما يمكن إنقاذه من الصفقات المقبلة، وأن ينشط الجانب الهجومي المتميز، في ظل ما يتطلع إليه الفريق الأحمر من الحصول على اللاعبين المميزين.

وكان كولر أثنى بشكل قوي على إمام عاشور وطالب من الجهاز الفني الحصول على خدماته وشدد على أن الفريق في حاجة إلى لاعب من العيار الثقيل يحظى بلياقة بدنية وذهنية قوية مثل التي عليها عاشور حالياً.

وعاد عاشور إلى القاهرة من أجل تلقي العلاج على يد محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني، ليعلن الجهاز الفني لميتلاند الدنماركي أن اللاعب انتهى موسمه، ومن الأفضل أن يجلس رفقة عائلته بالقاهرة من أجل تلقي العلاج والتأهيل.

يذكر أن النادي الأهلي يستعد بكل قوة لمواجهة الترجي التونسي في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في ظل الحاجة الماسة لأن يكون الفريق محققاً للبطولات المحلية والإفريقية، وتحديداً العروس الإفريقية هذا الموسم.

شاهد أيضاً

لأول مرة في الموسم.. نجم الأهلي يقترب من التشكيل الأساسي أمام الاسماعيلي

اقترب نجم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي من العودة إلى التشكيل الأساسي في مباراة الأهلي …