fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

صفقات جديدة.. الأهلي يوافق على طلب الرجاء المغربي بعد الإقصاء من دوري أبطال أفريقيا

وافقت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على طلب نادي الرجاء البيضاوي المغربي وذلك عقب مواجهة الفريقين في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا موسم 2022/2023.

وحسم التعادل السلبي المواجهة التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت على ستاد “محمد الخامس” بالدار البيضاء ليتأهل النادي الأهلي لدور نصف نهائي دوري الأبطال بعد الفوز في لقاء الذهاب بهدفين دون رد.

وسيلتقي الأهلي مع نظيره الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك بعد إقصاء الأخير منافسه شبيبة القبائل الجزائري من دور ربع نهائي المسابقة القارية بعد الفوز عليه ذهاباً وإيابا بمجموع اللقائين هدفين دون رد.

واقترح في الساعات الماضية وفد الرجاء البيضاوى على محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة الأهلى رئيس البعثة بالمغرب عمل اتفاقية تؤامة بين الناديين الأمر الذي رحب به بشدة حيث عرض الأمر حينها على إدارة المارد الأحمر لإتمام الاتفاق الفترة المقبلة.

موعد مباراة الأهلي والرجاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.. والقناة  الناقلة - بوابة الأهرام

وتتضمن الاتفاقية تبادل الخبرات بين الناديين إلى جانب معسكرات للفرق الرياضية وأولوية شراء اللاعبين من الطرفين والتعاون فى قطاع الناشئين والرعاية وحقوق التسويق والكثير من الأمور الأخرى.

وأكد الغزاوي أن الاتصالات مع مسؤولي الرجاء المغربي لم تنقطع منذ وصول البعثة إلى المغرب، حيث حرص نائب رئيس القلعة الخضراء خالد فكرني حرص على التواصل المستمر مع البعثة من أجل الاطمئنان على الترتيبات، فضلًا عن وجود لحسينى عبد الفتاح رئيس اللجنة التنظيمية بنادي لاستقبال بعثة الأهلي.

موعد والقنوات الناقلة ومعلقا مباراة الأهلي والرجاء | يلاكورة

وتبادل أيضاً رئيس الأهلي محمود الخطيب وعزيز البدراوى نظيره في الرجاء البيضاوي الاتصالات الهاتفية على مدى الأيام الماضية بهدف تأكيد أن مباراة الكرة تنتهى إلا أن العلاقات الطيبة بين الطرفين لازالت حاضرة.

وعادت بعثة النادي الأهلي خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد إلى القاهرة على طائرة خاصة، وسوف يحصل اللاعبون على راحة اليوم ثم يعودون للتدريبات يومى الأحد والاثنين قبل المغادرة إلى أبو ظبي استعداداً لمواجهة الزمالك في بطولة كأس السوبر المصري.

تصفح الأن..

صفقة هزت عرش الدوري المصري.. الأهلي يتعاقد مع المهاجم المنتظرة

محمد الضاوي كريستو يوجه ضربة موجعة إلى الأهلي.. “خروج جديد”

عاجل.. الأهلي يرد على أنباء الحصول على توقيع بديل جاكسون موليكا الجنوب إفريقي

سعادة في صن داونز والترجي التونسي بعد تأهل الأهلي لنصف نهائي دروي أبطال أفريقيا.. ” سر خطير”

رد فعل تاريخي ومثير من الخطيب وكولر على التعاقد مع إمام عاشور

تعليق غريب من مرتضى منصور على أزمة كهربا وانسحاب السوبر

أخبار الأهلي..الكشف عن موقف محمد شريف وياسر إبراهيم من مواجهة الزمالك

كلام نهائي.. تحديد موقف عمرو السولية من خوض لقاء الزمالك في السوبر

رضا عبد العال : عقبة وحيدة أمام الأهلي للتتويج بدوري أبطال أفريقيا.. واستقالة مدوية في الرجاء المغربي

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …