fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

رد فعل تاريخي ومثير من الخطيب وكولر على التعاقد مع إمام عاشور

اتخذ الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والمدير الفني السويسري مارسيل كولر، رد فعل تاريخي، بشأن التعاقد مع إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي العائد إلى القاهرة.

وعاد إمام عاشور لاعب الزمالك السابق، ومتيلاند الدنماركي الحالي إلى القاهرة من أجل الخضوع للتأهيل بعد التعافي من الإصابة بصحبة محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

إقرأ أيضاً:

تعليق غريب من مرتضى منصور على أزمة كهربا ومباراة السوبر

قرار تاريخي من الرجاء المغربي بشأن الأهلي المصري

الأهلي يتعجب من انتشار الخبر: لماذا يتحدثون عن كهربا الآن بهذه الطريقة؟

هل ينضم سريعاً للأهلي؟ النادي الدنماركي لإمام عاشور: من الأفضل أن تجلس مع عائلتك!

لا تفعلوا هذا وإلا.. عبد الحفيظ يوجه إنذار شديد لثلاثي الأهلي قبل مواجهة الرجاء!

كولر يضع عبد القادر في حساباته للمشاركة أمام الرجاء

الموعد والقنوات المفتوحة الناقلة وتشكيل الأهلي أمام الرجاء المغربي

الغندور يكشف سر جديد بشأن انسحاب الزمالك من مباراة السوبر

شوبير يُفجرها : الأهلي يُجدد لـ كهربا لمدة موسمين.. وإنفراجة برتغالية ” كواليس عامة”

نص رسالة الخطيب لرئيس الرجاء المغربي قبل المواجهة الحاسمة

كولر يبلغ محمد مجدي قفشة تجهيز نفسه للخطوة غير المتوقعة

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي أصبح مرحباً به بشكل قوي لدى الكابتن الخطيب للانضمام إلى الفريق بصفته رئيس لجنة الكرة، بالإضافة إلى حصوله على ثناء الجهاز الفني للفريق.

وأضاف المصدر، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني، رحّب بكل قوة بتعاقد الأهلي مع عاشور بصفته لاعب من الطراز الفريد يمتلك العديد من الإمكانيات القوية، والتي تؤهله أن يكون على أعلى مستوى.

ولعل سبب الإعجاب هو الجاهزية الفنية والذهنية والتألق البدني لعاشور في الفترات الأخيرة له مع الزمالك، بالإضافة إلى لعبه في أكثر من مركز، وإجادته التعامل مع الكرات الصعبة في الأماكن الصعبة.

وكان عاشور في أفضل حالاته الفنية مع الزمالك، وذلك قبل السفر إلى الدنمارك والانضمام إلى النادي الدنماركي، حيث تمسك الزمالك بخدماته، ولكن رغبة عاشور في الاحتراف جعلته متواجداً بكل قوة في ميتلاند.

ورفض النادي الدنماركي الحديث عن حقيقة إصابة اللاعب، مشدداً على الطبيب محمد أبو العلا عدم الحديث في أية تفاصيل عن الإصابة لوسائل الإعلام، واكتفى الموقع الرسمي للنادي عن أن اللاعب انتهى موسمه مع الفريق.

ومن المقرر أن يعقد النادي الأهلي جلسات مع كولر من أجل تحديد القيمة المالية للصفقة، بالإضافة إلى التأكيد عليها، وأنه سوف يكون هناك حسم لكل الوجوه الجديدة المقرر أن تنضم للفريق عقب مباراة الزمالك في السوبر، والمقررة يوم الجمعة المقبل.

شاهد أيضاً

من أجل تكرار سيناريو وسام أبو علي.. صفقة فلسطينية جديدة في الأهلي

بدأت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عقد اجتماعات مكثفة مع السويسري مارسيل كولر …